اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

ماجدة الرومى تحيى حفلاً خيرياً تحت سفح أهرامات الجيزة 20 مايو الحالى

تبرعت بأجرها كمساهمة منها فى تحقيق الهدف المنشود



إيراد الحفل يخصص لإقامة أكبر مستشفى لعلاج الحروق بالشرق الاوسط


القاهرة سعيد جمال الدين


"المسلة " ….. تحييى الفنانة والنجمة اللبنانية " ماجدة الرومى " قيثارة الغناء العربى الحفل الغنائى الساهر يوم 20 مايو الجارى  على مسرح الصوت والضوء تحت سفح الهرم لصالح مؤسسة أخل مصر الخيرية  ولدعم المشروع الخيرى الذى تعتزم بناء مستشفى خيرى متخصص فى علاج الحروق على مساحة 12ألف و200 متر مربع بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة  ليكون أكبر مستشفى فى الشرق الأوسط  لهذه الحالات .


وقد أكدت ماجدة الرومى على تقديرها وسعادتها للمساهمة والمشاركة فى الحفل االخيرى مؤكدة للمسئولين ترحيبها للمساهمة فى مثل الأعمال والأفعال الخيرية ،خاصة وأن المستشفى سيكون الأكبر من نوعه فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


من جانب أخر نفى مصدر فى مؤسسة أهل مصر أن تكون ماجدة الرومى قد اشترطت الحصول على 120 ألف دولار لإقامة الحفل، وقال المصدر إن العلاقة التى تربط ماجدة بمصر أكبر من كل ما يتردد من شائعات تنشرها بعض الصحف والمواقع الإلكترونية.

 

 


وأضاف المصدر أن نشر الخبر الكاذب عن تقاضيها أجراً عن مشاركتها وإحيائها للحفل الخيرى أصابنا بضيق خاصة وأن الرومى قد أكدت فى المباحثات التى جرت معها أن مصر بالنسبة لها وطنها الثانى وهكذا تشعر ماجدة ولن أبالغ، إذ إنها تشعر براحة كبيرة عندما تزور مصر وتلتقى جمهورها فى مصر.


فيما أكد المصدر أن الصفحة الرسمية للحفل نشرت شكراً خاصاً للفنانة ماجدة الرومى لأنها قررت التبرع بأجرها لصالح بناء مستشفى «أهل مصر» لعلاج الحروق، وقالت الصفحة إن الفنانة لم تفكر مرتين من أجل اتخاذ القرار، مؤكدة شكراً لكل من دعمنا ومازال يدعمنا.


ومن المقرر أن تقدم ماجدة  مجموعة  من أهم أغانيها منها «يا بهية» و«يا مسا الفل» التى أهدتها لمصر عند عودتها لمصر عام 2014 بعد غياب 13 سنة عن الغناء فى مصر، كما تغنى «سمراء النيل» وهى الأغنية التى دائماً ما تغنيها لمصر سواء فى حفلاتها فى القاهرة أو خارج مصر إلى جانب أعمالها الجديدة مثل "وعدتك "،و"فلو تعرف "،و"بتغيير الدنيا ولا ما راح أزعل"،و "بس إليك حبيبى "،و"على قلبى ملك"، و"لا ما تقولى حبيتك"، و"بلادى أنا"،و" نشيد الشهداء" التى تهديها إلى كل شهداء عالمنا العربى الذين يواجهون الإرهاب فى كل مكان من أجل أن يحيا العالم العربى فى أمان، إلى جانب أعمالها الكلاسيكية "آدم وحنان" و"كلمات» و"أحبك جداً» و"اعتزلت الغرام» و"سيدى الرئيس" و"سوف نبقى» و"الحلم اللى جاى» و"القلب المفتوح" و"أنت وأنا" و"أنا عم أحلم" و"ست الدنيا" التى تهديها لبلدها لبنان، و"طوق الياسمين" و"أحلم بسماها" وهى الأغنية التى تحرص دائماً على تقديمها فى كل حفلاتها.


ومن المقرر أن تصطحب معها ماجدة الأوركسترا الخاص بها  بقيادة "إيليا العليا " الذى يضم ما يقرب من مائة عازف إلى جانب مهندس الصوت الخاص بها، والمعروف أن ماجدة تهتم كثيراً بوجود أوركسترا كامل خلفها حتى تخرج أعمالها بالصورة التى تليق مع مكانتها فى العالم العربى، اهتمام "ماجدة" بتلك التقنيات يضعها دائماً فى المقدمة ويقوم بالإشراف عليها بنفسه شقيقها عوض الرومى الذى يتولى كل أمورها الفنية بأمانة شديدة.


الشركة المنظمة حفل النجمة اللبنانية ماجدة الرومى أعلنت مؤخراً عن عدد من التعليمات الخاصة، الخاصة بحفل الفنانة الكبيرة أهمها الدخول بالملابس الرسمية مع منع دخول الكاميرات، إضافة لعدم السماح للأطفال أقل من 7 سنوات حضور الحفل، ومن المقرر أن تفتح أبواب الحفل فى السابعة ونصف مساء وتغلق فى التاسعة مساء.


وكانت الصفحة الرسمية على "فيس بوك" لحفل المطربة الكبيرة ماجدة الرومى فى مصر سجلت حضور أكثر من 4 آلاف شخص حتى الآن، ويذهب دخل الحفل بالكامل لصالح دعم بناء مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق.


وفتحت الشركة المنظمة للحفل باب التذاكر والتى تبدأ أسعارها من 600 جنيه  ثم 1000حنيه  و2000 جنيه  وتنتهى عند 3 آلاف جنيه مصرى وهى أغلى سعر تذكرة بالحفل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled