اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الأردنية لأنظمة الطيران تفوز بجائزة الفئة الذهبية الدولية

 

عمان "المسلة" …. فازت الشركة الأردنية لأنظمة الطيران بجائزة مؤتمر الجودة الدولية للفئة الذهبية بالنسخة السادسة والعشرين من المؤتمر، الذي نظمته مؤسسة المبادرات التجارية الدولية في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية اخيرا.

وتم الإعلان عن فوز الشركة بحفل رسمي في مدينة نيويورك ، حضره كبرى شركات الطيران بالعالم .

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور المهندس صلاح الهيلات أهمية هذه الجائزة كدليل على المستوى الرفيع والمتقدم الذي وصلت اليه الشركة بصورة تضاهي مثيلاتها بالعالم من جميع النواحي.

واعرب عن سعادة الشركة بهذه الجائزة باعتبارها مؤشرا لما وصل اليه الاردن بفضل توجيهات واهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني بقطاع الطيران وصيانته وتطويره في مسعى لجعل الاردن مركزا اقليميا بمجال صيانة وتطوير الطائرات.

واضاف الهيلات في تصريح لـ (بترا) ان هذه الانجاز خطوة تضاف الى رصيد انجازات الشركة على الصعيد الاقليمي والدولي وتتويجا لسنة مميزة للشركة، تمكنت فيها من تحقيق إنجازات مهمة، خاصة في مجالات ضبط الجودة والسلامة العامة.

وتسلم الجائزة مندوباً عن إدارة الشركة مدير الجودة المهندس عصام بني ياسين ومدير التدريب المهندس حسين المعايطة. يذكر أن الشركة الأردنية لأنظمة الطيران هي شركة مملوكة لسلاح الجو الملكي وتتخصص بصيانة الطائرات من نوع (سي 130 ).

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled