اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تعزز جهود القطاع بحملة الصيف الترويجية

 

أبوظبى "المسلة"…. بحث ممثلو أبرز الجهات العاملة في قطاع السياحة بإمارة أبوظبي خلال اجتماعهم امس الإستعدادات النهائية للحملة الترويجية السياحية الصيفية التي تنظمها أبوظبي على مدى أربعة أشهر وتستمر حتى 15 سبتمبر القادم.

ضم الاجتماع الذي أقيم في "منتجع وسبا ويستن نادي أبوظبي للجولف" مسؤولين من "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" و"شركة الاتحاد للطيران" و50 فندقاً ومنتجعاً و14 من المرافق الترفيهية ونقاط الجذب السياحي في الإمارة.

واستمع الحضور لشرح واف تناول محاور الحملة الترويجية التي تهدف إلى زيادة حركة السياحة الداخلية والخليجية خلال أشهر الصيف.

وأشار ناصر الريامي مدير إدارة المعايير السياحية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" إلى أن التعاون والدعم الذي أظهره شركاء صناعة السياحة في الإمارة يعكس حجم تطور مهرجان "صيِّف في أبوظبي" ليصبح حالياً أحد عوامل جذب الزوار إلى الإمارة.

ويشكل المهرجان العائلي " صيف في أبوظبي" الذي استقطبت دورته الماضية 90 الف زائر حجر الزاوية للحملة الترويجية الصيفية الكبيرة التي تنظمها الإمارة ويتضمن باقة حافلة من العروض والفعاليات الترفيهية والتعليمية تقام في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" على مدى شهر كامل .

ويستمر المهرجان خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل في أربع من قاعات المركز مع أكبر برنامج من الألعاب والأنشطة والفقرات الترفيهية والتعليمية لجميع أفراد العائلة.

وسينظم "مجلس أبوظبي الرياضي" كذلك مجموعة من الأنشطة الرياضية في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" كجزء من مهرجانه الرياضي الصيفي المخصص لمحبي الرياضة ممن تتراوح أعمارهم بين 5 و35 عاماً.

وأوضح فيصل الشيخ مدير الفعاليات في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" أن فعاليات وأنشطة المهرجان التي تمتد لـ 29 يوماً ستطرح مفهوماً جديداً للترفيه وستجتذب العائلات المحلية والخليجية على حد سواء.
 

undefined

وقال إن المهرجان سينشر أجواء من المتعة والمرح في أبوظبي من خلال برنامج واسع من الأنشطة الترفيهية والمغامرات الصيفية إلى جانب باقة من العروض والحوافز الترويجية تعتبر الأكبر على الإطلاق والتي تتنوع من السفر المجاني للأطفال على متن عدد من رحلات "الاتحاد للطيران" والغرف المجانية للأطفال في الفنادق والمنتجعات المشاركة إلى باقات "اشتر تذكرتيّن بسعر واحدة" وغيرها من العروض الخاصة في العديد من المرافق ونقاط الجذب السياحي.

وأكد أنه عبر هذا البرنامج المتنوع فإن أبوظبي تقدم لزوارها أنشطة ومعالم وفعاليات أكثر من أي وقت مضى وبما يتناسب مع جميع أفراد العائلة.

وضمن هذه الحملة الترويجية سيتلقى نزلاء المنشآت الفندقية في أبوظبي كتيباً للعروض والتخفيضات بما في ذلك تذاكر دخول مجانية للأطفال إلى الفعاليات المقامة في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض".

وأبدى شركاء قطاع السياحة في أبوظبي تفاؤلهم بآفاق النمو التي تتيحها هذه المبادرة.

وتوقع وليد العور مدير المبيعات والتسويق في "فندق المفرق" استقطاب عدد كبير من العائلات السعودية للاستفادة من الحوافز والمميزات والعروض الخاصة.

وقال ستيفن فاندين آويلي مدير مُجمع "آلوفت أبوظبي" إن جميع الأمور التنظيمية جيدة والمؤشرات واعدة خاصة وأن الحملة الصيفية هذا العام تُركِّز على العائلة الخليجية وفي حين يعتبر "مركز أبوظبي الوطني للمعارض" محوراً رئيسياً للأنشطة الترفيهية ونترقب زيادة أعداد زوارنا من دول مجلس التعاون الخليجي.. وربما يبادر الكثير منهم بتمديد فترات إقامتهم حتى العيد".

من جانبه أكّد هاينر فيردلينج مدير عام فندق "ياس فايسروي أبوظبي" أن هذه الحملة الصيفية توفر فرصا سانحة لتعزيز الأعمال .. مثنيا على الالتزام والتعاون بين مختلف الجهات العاملة في صناعة السياحة في أبوظبي.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled