اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

شروق تروج لسياحة الشارقة عبر مؤتمر صناعة الضيافة بنيويورك

 

undefinedالشارقة "المسلة" …. تشارك هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" في المؤتمر الدولي لصناعة الضيافة بولاية نيويورك الأمريكية وتنظمه جامعة نيويورك العالمية بحضور أكثر من 600 مشارك يمثلون نخبة من صناع القرار والعاملين في قطاع الضيافة والفنادق من مختلف دول العالم .

وقال مروان بن جاسم السركال المدير التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" رئيس الوفد أن امارة الشارقة مقبلة خلال السنوات القادمة على توفير أعلى مستويات الخدمة والرفاهية في قطاع الضيافة من خلال الخدمات الفندقية المتخصصة ذات المعايير العالية الجودة التي تسعى الهيئة إلى توفيرها في مجموعة مشاريعها الجديدة والتي تعكس تجربة جديدة في قطاع الضيافة على مستوى السوق المحلي والاقليمي .

واضاف ان المشاركة في مؤتمرات عالمية ومعارض متخصصة تلعب دوراً مهما في إبراز هذه المقومات السياحة للإمارة خاصة ان السياحة هي صناعة المستقبل حيث تتمع الشارقة بالكثير من الإمكانيات والمقومات التي تمكنها من منافسة العديد من البلدان الأخرى في جذب السياح والمستثمرين في القطاع السياحي .

ونوه الى ان المشاركة السنوية للهيئة في المؤتمر تأتي انسجاما مع توجهات الهيئة لعرض الفرص الاستثمارية في قطاع الضيافة بالشارقة والمتوفرة ضمن مشاريع "شروق" للتسويق لها في المحافل الدولية ومناقشة فرص الشراكات الممكنة في المشاريع الفندقية المستقبلية بالشارقة مع عدد من المتخصصين والمحترفين في هذا المجال .

واشار الى ان الهيئة تعمل خلال المؤتمر على الترويج عن المقومات الجديدة والنوعية التي تتميز بها الشارقة كالسياحية الثقافية والبيئية وابراز جملة المشاريع الجديدة المتعلقة بتلك القطاعات السياحية المتميزة كمشروع قلب الشارقة ومشروع كلباء للسياحة البيئية اللذان يعتبران أحد أضخم المشاريع السياحية المتخصصة في المنطقة .

وقال ان المؤتمر الذي بدأ الاحد الماضي يعد منصة هامة للالتقاء والتواصل وفتح قنوات للإتصال بين كبار المسئولين وأصحاب الأعمال المعنيين بالقطاع يمثلون نخبة صناع القرار من العاملين في قطاع الضيافة والفنادق من مختلف دول العالم .

وأكد السركال حرص شروق على التواجد في المؤتمرات والملتقيات العالمية لتسليط الضوء على أبرز المشاريع بالإمارة حيث يقدم الوفد عرضا عن مشروع كلباء للسياحة البيئية الذي تنفذه الهيئة التي تسعى إلى استقطاب مستثمرين لتشيد مجموعة من الفنادق والشاليهات فيه ومشروع قلب الشارقة وواجهة المجاز المائية ومنتجع ذا شيدي خورفكان وغيرها من المشاريع الهامة والمؤثرة على خارطة السياحة الاماراتية بوجه عام.
 

undefined

وقام الوفد الذي يضم في عضويته أحمد عبيد القصير المدير التنفيذي للعمليات في شروق وإيلي أرمالي مدير إدارة تطوير الأعمال في شروق بعقد لقاءات تشاوريه مع رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة وممثلي شركات السياحة والفنادق ورجال الأعمال المستثمرين لإطلاعهم على المشاريع السياحية الجديدة التي تنفذ في الشارقة والتطورات المتلاحقة التي يشهدها القطاع والتي اسهمت في جعل الامارة مركزا سياحيا هاما في المنطقة ومحط أنظار العديد من المستثمرين ورجال الأعمال حول العالم .

كما شارك الوفد في الجلسات والندوات التي تقام على هامش المؤتمر وبحث مع عدد من المختصين التطورات الجارية في صناعة الضيافة العالمية والمؤثرات المحيطة بها .
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled