اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الكويت تطلق معرض الحج والعمرة يوليو المقبل

 الكويت "المسلة"… تنظم شركة معرض الكويت الدولي معرض (الحج والعمرة) تحت رعاية وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية وبمشاركة نحو 15 حملة وذلك في 29 يوليو المقبل ويستمر لمدة اسبوع على ارض المعارض الدولية.

وقالت مسؤولة المعرض لدى الشركة مروة القناعي في تصريح صحافي اليوم ان نحو 50 في المئة من مساحة المعرض قد تم حجزها في بدايات الحملة التسويقية للمعرض مشيرة الى ان المعرض سيصاحبه العديد من الفعاليات والتي تشمل معرض للصور التاريخية المكبره عن مكة المكرمة والكعبة المشرفة كما سيتم تنظيم محاضرات وندوات اثناء فترة اقامة المعرض تتناسب موضوعاتها مع اجواء شهر رمضان المبارك بالتعاون مع ادارة الدراسات الاسلامية في وزارة الاوقاف.

وبينت ان معرض (الحج والعمرة) من المعارض المتخصصة في قطاع من اهم القطاعات التجارية التي تلقى اهتماما واسعا من كافة شرائح المجتمع مع العلم بأن حملات الحج الكويتية تحظى بسمعة طيبة على مستوى العالم الاسلامي لتميزها وخدماتها العديدة التي تقدمها لعملائها.

واكدت القناعي ان المعرض يمثل فرصة كبيرة للراغبين في أداء مناسك الحج والعمرة كما انه يتيح الفرصة لاجتماع حملات الحج تحت سقف واحد لتحقيق المزيد من النهوض والتطوير لمستوى الخدمات التي تقدمها حملات الحج الكويتية لعملائها لمناقشة المشكلات التي تواجه الحجاج والمعتمرين والسعي لايجاد الحلول المناسبة لها.

 

المصدر: كونا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled