اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد للطيران تطلق رحلات الى البرازيل يونيو المقبل

 

ابوظبي "المسلة"…. كشفت شركة الاتحاد للطيران اليوم عن خطتها لاطلاق رحلاتها الى البرازيل لتكون وجهة الشركة الأولى في أمريكا الجنوبية في يونيو من العام المقبل.

وأكد رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران جيمس هوجن في بيان أهمية تلك الخطوة قائلا "تعتبر البرازيل الخطوة المنطقية التالية بالنسبة لنا كشركة طيران تسير بخطى واثقة نحو العالمية وهي تشكل أولى وجهاتنا في القارة السادسة".
 

واشار الى ان التجارة والسياحة بين دولة الامارات والبرازيل "يشهدان ازدهارا كبيرا ومن شأن الرحلات اليومية المباشرة بين أبوظبي ومدينة سانت باولو أن تعزز تلك الروابط وتعمل على توطيد العلاقات بشكل أكبر".

من جهته أشاد السفير البرازيلي في دولة الامارات جو دي مندونكا ليما نيتو بتلك الخطوة قائلا "أهنئ الاتحاد للطيران باعلانها اليوم تلك الخطوة الهامة باطلاق رحلات يومية بين أبوظبي وسانت باولو المركز التجاري والمالي للبرازيل".

undefined

وقال البيان انه من المقرر أن تباشر الرحلات اليومية الى مدينة سانت باولو في شهر يونيو من العام المقبل 2013 وستكون تلك الخدمة الأولى التي تربط جويا بين أبوظبي وغيرها من بلدان أمريكا الجنوبية بشكل مباشر ما يعني أن الاتحاد للطيران ستقوم بخدمة شعوب دول البريك وهي البرازيل وروسيا والهند والصين المتنامية بقوة.

وتعتبر البرازيل وهي سادس أكبر دول العالم من الناحية الاقتصادية حاليا رابع أكبر شريك تجاري لدولة الامارات حيث تبلغ قيمة التبادل التجاري الثنائي بين البلدين 85ر2 مليار دولار وتأمل السلطات أن يرتفع الرقم إلى 10 مليارات دولار أمريكي خلال السنوات الخمس القادمة.

المصدر: كونا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled