اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة قطر تطلق جولات ترويجية بدول الخليج

 

الدوحة "المسلة" …تقوم الهيئة العامة للسياحة بجولة سياحية في ست مدن خليجية بهدف الترويج لدولة قطر ومكانتها المميزة كوجهة سياحية رائعة لقضاء إجازتي عيد الفطر وعيد الأضحى.

وتبدأ سلسلة الجولات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من مدينة الخبر بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية يوم السبت المقبل قبل أن تنتقل إلى الرياض فالكويت ومسقط وأبوظبي وتنتهي في دبي يوم 31 مايو الجاري.
وتهدف الهيئة العامة للسياحة من خلال جولتها المرتقبة إلى الترويج للمعالم التراثية والماضي العريق الذي تتمتع به دولة قطر فيما تركز في الوقت ذاته على جهود الدولة في الإعداد لمستقبل واعد يقوم على الابتكار والإبداع وذلك عبر الترويج لخمسة جوانب أساسية هي المؤتمرات والرياضة والثقافة والترفيه والتعليم.

وتطلع هيئة السياحة إلى تحقيق نمو قدره 20 بالمئة في قطاع السياحة على مدى الأعوام الخمسة المقبلة، وتسعى لتعريف السياح في دول مجلس التعاون الخليجي بالإمكانات التي تتمتع بها الدولة وتجعل منها وجهة مثالية للاحتفال بعيدي الفطر والاضحى.

وقال عبدالله مال الله البدر مدير إدارة السياحة بالهيئة العامة للسياحة ان الجولة الترويجية تهدف الى تعريف المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي بمزايا دولة قطر التي تجعلها الوجهة الأنسب لقضاء عطلتي عيد الفطر وعيد الأضحى.

وأشار إلى أن قطر تحتل مكانة بارزة كوجهة سياحية مميزة في قطاع السفر العالمي وذلك بفضل استراتيجية هيئة السياحة الرامية إلى إلقاء الضوء على الأنشطة المتنوعة التي تستضيفها الدولة والتي تقدم كل ما يحتاج إليه المسافر العصري من فنادق فاخرة ومعالم تراثية والعديد من النشاطات والمرافق الترفيهية.

تجدر الإشارة إلى أن دولة قطر استثمرت مبالغ ضخمة على الصعيدين المحلي والدولي بهدف تشجيع السياحة الثقافية والرياضية والترفيهية وذلك استكمالا لمكانتها المميزة في قطاع سياحة رجال الأعمال.

المصدر: قنا

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled