اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اختتام فعاليات سوق السفر العربى 2012

دبي " المسلة " … حقق معرض سوق السفر العربي 2012 في ختام فعالياته اليوم و التي استمرت اربعة ايام نجاحا كبيرا وسط مشاركة واسعة من قبل الشركات والهيئات الحكومية والخاصة الاقليمية والعالمية المعنية بصناعة السفر والسياحة.

وتوقعت الشركة المنظمة للمعرض "ريد اكسيبيشنز " ان يحقق المعرض في دورة هذا العام زيادة في عدد الزوار تتراوح بين 7 و10 في المائة عن العام الماضي مستفيدا من عودة الانتعاش لقطاع السياحة في المنطقة وتركيزه على ابراز الشركات والأعمال في قطاعات السياحة والسفر والضيافة.

وقالت ريد اكسيبيشنز إن المعرض شهد ارتفاعا بنسبة 35 في المائة في عدد المشاركين من قادة وصناع القرار في قطاع السياحة والسفر ..وشهد مشاركة نحو 2400 جهة عارضة بزيادة 7 في المائة عن العام الماضي و54 جناحا وطنيا من 87 دولة.

وقال مارك والش مدير عام محفظة المعرض في شركة ريد ترافل اكسيبيشنز أن الأرقام الأولية لنتائج معرض هذا العام تعكس التقدم الكبير الذي حققه سوق السفر العربي وأهميته في دعم وتعزيز صناعة السفر والسياحة في المنطقة وكذلك عودة الثقة في القطاعات والأعمال الأخرى المرتبطة بهها .

وأضاف أن هذه المشاركة القوية من قبل الجهات المعنية بقطاع السفر والسياحة من المنطقة والعالم تعكس عودة الروح والانتعاش لهذا القطاع الحيوي وهو ما عبر عنه المشاركون بإيجابية وثقة.

المصدر : وام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled