اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبي تفوز بثلاث جوائز علمية في مجال السياحة والمؤتمرات سوق السفر العربي 2012


دبي " المسلة " … حصدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ثلاث جوائز من "جائزة السفر العالمية 2012" التي تنظم سنويا علي هامش فعاليات سوق السفر العربي "الملتقى"المقامة حاليا في دبي .

وتسلم ماجد المري مدير إدارة تصنيف الفنادق بالدائرة الجوائز الثلاث من جراهام كوك الرئيس والمؤسس لجائزة السفر العالمية وهي "الوجهة السياحية الرئيسة في الشرق الأوسط" و"الوجهة الأولى للمؤتمرات والاجتماعات في الشرق الأوسط" و"أفضل وجهة للسياحة البحرية في الشرق الأوسط".

وتعتبر جوائز السفر العالمية حدثا مهما في صناعة السفر في جميع أنحاء العالم وتعد أحد أهم الجوائز التي يأمل جميع الرواد في صناعة السياحة والسفر الحصول عليها .

ويصوت حوالي 200 ألف من المهنيين بينهم خبراء في عالم السفر ووكالات السفر والشركات السياحية والنقل والمنظمات السياحية من أكثر من 160 دولة في جميع أنحاء العالم في ترشيح الفائزين ومن يحصل علي العدد الأكبر من الاصوات ينال الجائزة.

وقال المري إن هذه الجوائز تعد اعترافا عالميا جديدا بالخدمات المميزة التي تقدمها دبي في قطاع السياحة على وجه العموم التي تضافرت بين دائرة السياحة والتسويق التجاري وجهود الدوائر الحكومية والخاصة والفنادق وشركات السياحة في الإمارة لجعل دبي هي الوجهة السياحية الأهم في المنطقة.

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled