اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أورسي يشيد بنتائج القمة العالمية لصناعة الطيران 2012

أبوظبي " المسلة " … أكد السيد جوزيبي أورسي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فينميكانيكا للصناعات الجوية والفضائية الإيطالية..أن القمة العالمية لصناعة الطيران 2012 التي عقدت في أبوظبي تعد الحدث الأكبر من نوعه للقاءات الاستراتيجية لقادة الصناعة العالمية في مجال الطيران والصناعات الفضائية.

وذكر أنه شارك في النقاشات التي جرت خلال جلسات القمة والتي ركزت على ثلاثة محاور مختلفة هي " ديناميكية الطيران والفضاء ومناقشات خاصة ورحلات ميدانية إلى منشآت الطيران والفضاء في أبوظبي" .

وقال إن فينميكانيكا التي تعتبر المجموعة الصناعية الإيطالية المعنية بمجال صناعة الأقمار الصناعية والطيران والفضاء في كل من القطاعين العسكري والمدني حققت نتائج طيبة من خلال مشاركتها في هذا الحدث الهام .وأشار إلى أن القمة تشكل فرصة لقادة صناعة الطيران العالمية لمناقشة اتجاهات السوق وتوقعات العملاء والتحديات القادمة والفرص المستقبلية.

ونوه بأن المجموعة تركز حاليا على زيادة التزامها مع دولة الإمارات في مجالات عديدة من الشراكات المحلية والتكنولوجية والصناعية وتصميم دورات في مجال التعليم العالي وتبادل الخبرات وذلك بهدف دعم صناعة الطيران المدني في الإمارات ومواجهة التحديات في المستقبل .

وأضاف أورسي أن المجموعة لديها حاليا تعاونا استراتيجيا مع شركة " استراتا " التابعة لمبادلة عن طريق "الينيا ايرماكي" لتصنيع المكونات الهيكلية للطائرات في مصنع العين بإمارة أبوظبي .

وأشار إلى المشروع المشترك بين شركة أغستاوستلاند وأبوظبي للطيران والصيانة ولوجيستيكس لطائرات الهليكوبتر والشراكة بين سيليكس سيستمي وأبوظبي لبناء السفن .وأكد ضرورة السعي نحو تعزيز القدرات والمهارات للمساهمة في تطوير هذه الصناعة في الدولة والمنافسة على الصعيد التكنولوجي على المستوى الدولي .

 

المصدر : وام


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled