اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انتعاش فى سوق تأجير الطائرات الخاصة خلال العام الحالى

 

دبى "المسلة" ….تشهد أعمال مجموعة إمباير للطيران-EAG، شركة الطيران الخاص التي تتخذ من دبي مقراً لها، حالة من الانتعاش هذا العام حتى الآن، وذلك مع ارتفاع مستويات الطلب في سوق تأجير الطائرات الخاصة بالشرق الأوسط وتجاوزها لمستوى توفر الطائرات، كما ذكرت صحيفة الخليج الإماراتية.

ووفقاً لمجموعة إمباير، فقد ارتفع الإقبال على تأجير الطائرات الترفيهية خلال مواسم العطلات مؤخراً مع توجه العائلات إلى وجهات سياحية في المحيط الهندي، فيما ساد الهدوء فئة مستأجري طائرات الأعمال خلال الإجازات.
 

ومع عودة ارتفاع الطلب فقد استقرت أسعار تأجير الطائرات وأصبح مستوى الخدمة وجودتها عاملاً تفضيلياً رئيساً بالنسبة للعملاء لدى اختيارهم للمشغل المفضل .

وقد تصدر المحيط الهندي وجهات السفر في قطاع تأجير طائرات الرحلات هذا الموسم-وبخاصة دول المالديف وسيشل- تليه مدن أنقرة واسطنبول ثم فوكيت، كما شهدت وجهات أخرى ضمن دول الاتحاد السوفييتي السابق وروسيا إقبالاً أيضاً . وقد بلغت نسبة أنشطة تأجير الطائرات لأغراض الرحلات والترفيه نحو 75% من إجمالي أنشطة مجموعة إمباير للطيران خلال الموسم.

ويشار إلى أن “مجموعة إمباير للطيران” تشغل أكبر أسطول مدار من الطائرات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط من مقرها في مطار دبي الدولي، حيث تدير نحو 20 طائرة خاصة لمصلحة مالكيها، وتقدم خدمات التأجير على متن العديد من هذه الطائرات.

وتقدم المجموعة خدمات تأجير الطائرات وخدمات وساطة التأجير في أي مكان في العالم، هذا إضافة إلى خدمات الإسعاف الجوي والخدمات المساندة.

ويواصل قسم تأجير الطائرات لدى مجموعة إمباير للطيران تحقيق أداء قوي، فيما انتقل تركيز المنافسة بين مشغلي الطائرات الخاصة في الشرق الأوسط من الأسعار إلى مستوى جودة الخدمات، وهو ما يعود بالفائدة على العملاء المشغلين على حد سواء. ومع امتلاكها لأحد أضخم أساطيل الطائرات وأكثرها تنوعاً في المنطقة، فإن المجموعة توفر أنواعاً مختارة من الطائرات تلائم متطلبات التأجير لأغراض العمل والترفيه.

وقال باراس داميشا، المدير التنفيذي لدى مجموعة إمباير للطيران: “شهدت المجموعة إقبالاً كبيراً من جانب المسافرين على تأجير الطائرات لغايات الترفيه، الأمر الذي يعكس التوجهات الموسمية في الوقت الذي استمرت فيه خدمات الطيران لرجال الأعمال ولكن بمستوى أدنى.

كما أن العديد من عملاء تأجير الطائرات الخاصة كانوا من خارج الإمارات العربية المتحدة، وبخاصة من روسيا والمملكة العربية السعودية، في الوقت الذي شهدنا فيها إقبالاً كبيراً من قبل المسافرين من الهند والسويد . تعد طائرة “إمبرير ليجاسي 600” و”هوكر 900 إكس بي” الأكثر شعبية لأنشطة تأجير الطائرات الخاصة، حيث تتيح كلاهما مساحة فسيحة ومستوى مميزاً من الراحة للمجموعات الكبيرة والعائلات المتوجهة لقضاء العطلات، إلى جانب الخدمات المتكاملة وطاقم من ثلاثة أفراد.
 

المصدر: العربية

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled