اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس يكرم أفضل 8 وكالات السياحة والسفر المتعاونة على مستوى المملكة السعودية

على هامش مشاركته في ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي في الرياض

الرياض "المسلة" خاص …. كرم طيران ناس الناقل الوطني السعودي اليوم أفضل 8 وكالات سياحية سعودية تمثل مناطق مختلفة نظير تعاونها الكبير وتفانيها في خدمة عملاء طيران ناس وتسهيل حجوزاتهم وتطوير مبيعات التذاكر.

وتضمنت قائمة المكرمين مجموعة الطيار للسفر ووكالة الخلف للسفر وشركة الراجحي وفيفا للسياحة والسفر وونجد للسفر والمعجل للسياحة والسفر ووكالة الخنيني للسفر إضافة إلى وكالة الجسور للسفر.

وقد حضر حفل التكريم الرئيس التنفيذي لطيران ناس الكابتن فرانسوا بوتيلير ورئيس العمليات التجارية ماركو رينزو أوستيني ومدير عام التسويق والاتصال وليد الشيخ ومدير عام المبيعات فضل محمد بدبيدري.

كما حضره ممثلي الوكالات وفي مقدمتهم الدكتور فهد الجربوع الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار و خالد المطيري الرئيس التنفيذي لوكالة الجسور للسفر والمدراء الإقليمين والمحليين للوكالات الأخرى.

وفي هذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لـ طيران ناس فرانسوا بوتيلير: “لقد حقق طيران ناس العام الماضي قفزات كبيرة على صعيد الأرقام البيعية مقارنة بالسنوات الماضية وذلك على الرغم من الظروف السياسية الإستثنائية في العديد من الدول التي نطير إليها.

مؤكداً أن شركائنا في وكالات السفر والسياحة والذي تقدر نسبة مبيعاتهم إلى الإجمالي الكلي ما يقارب 30% قد بذلوا الكثير من الجهد والتعاون بحيث ساهموا في تطوير الأعمال المشتركة بيننا ».
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled