اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مصر تستضيف الملتقى العربى للاعلام السياحى الشهر الجار بمشاركة 17 دولة

الملتقى يبرز إمكانيات السياحة المصرية

48 صحيفة و6 وكالات انباء عربية في زيارة للقاهرة والغردقة

القاهرة "المسلة" خاص …. تستضيف مصر فعاليات " الملتقى العربي للإعلام السياحي " في دورته الرابعة والتي تقام تحت شعار " نلتقى لنرتقي" خلال الفترة من 17إلى 23 أبريل المقبل بمدينتي القاهرة والغردقة.

undefined

يشارك في فعاليات المؤتمر عدد كبير من ممثلي الصحف العربية وبخاصة من دول الخليج العربي كما تشارك 6 وكالات انباء عربية في فاعليات الملتقى ويقدر عدد المشاركين من الاعلاميين ب65 اعلاميا يمثلون 48 صحيفة عربية من السعودية والامارات وقطر والبحرين والكويت وسلطنة عمان واليمن والاردن ولبنان وفلسطين والعراق وتونس والسودان والجزائر والمغرب وموريتانيا وممثلي 5 محطات تليفزيونية عربية من المغرب والسعودية وتونس والسودان ولبنان.

وصرح احمد بن محمد الخميس رئيس المركز العربي للإعلام السياحي ان هدف الملتقى هذا العام هو التركيز على إمكانيات السياحة المصرية والفصل التام بين الاحداث السياسية والتي تحدث في كل دول العالم وبين المناحى والانشطة السياحية الاخرى التي تتميز بها مصر ويعتبر الملتقى احد اهم المحطات العربية لمبادرة دعم السياحة المصرية التي اطلقها المركز منذ شهرين في دبى وابو ظبى ثم تختتم في الرياض في شهر مايو القادم .

واكد حسين المناعي الامين العام للمركز العربي للإعلام السياحي انه سيقام ثلاث ورش عمل في الملتقى وهى ( الاعلام الجديد ، المعالجة السلبية للأخبار السياحية ، والمستجدات الاعلامية في القطاع السياحي ) ويأتي ذلك تنفيذا لتوصيات مؤتمر بيروت الذى عقد في اكتوبر الماضي وكلنا امل وثقه في قدرة وزارة السياحة المصرية على العمل لإنجاح الملتقى العربي كما عودتنا دائما .

undefined

وعن فاعليات الملتقى العربي للإعلام السياحي صرح احمد غاوى المشرف العام على اعمال الملتقى الرابع ان الفاعليات تتركز في ثلاثة محاور اولا الافتتاح وتسليم جوائز الاعلام السياحي لمصر والأمارات وقطر وجائزة التراث العربي والوجهة العربية الافضل على مستوى الوطن العربي واعلان سفير السياحة العربية لعام 2012 ثم يأتي المحور الثاني للملتقى وهى ورش العمل الثلاث والدارسة المقدمة من ادارة الابحاث في المركز وهى واقع الاعلام السياحي العربي وهى دراسة غير مسبوقة في العالم العربي وتتكون من حصر لكل الجهات الاعلامية العربية وعلاقتها بالإعلام السياحي واخيرا لقاءات المسئولين والانشطة الترفيهية في القاهرة والغردقة .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled