اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

“إعمار” تسعى لتوسعة نطاق عمليات “العنوان للفنادق والمنتجعات” بأهم الأسواق العالمية خلال 2012

 

• توقيع اتفاقية إدارة مع "إعمار مصر" لتشغيل منتجع الجولف والسبا "العنوان مراسي" في مصر
• خطط لتعزيز حضور العلامة التجارية "العنوان للفنادق والمنتجعات" في الهند وأسواق عالمية أخرى
• أهم الأسواق المستهدفة: لندن وباريس ونيويورك وشنغهاي وبكين وغوانجو وهونج كونج وسنغافورة وبالي ومراكش وكينيا واسطنبول

دبي "المسلة" خاص ….  أعلنت "مجموعة إعمار للضيافة"، المملوكة بالكامل من قبل شركة "إعمار العقارية"، عن خططها الرامية إلى تعزيز حضورها في عدد من أهم الأسواق العالمية خلال عام 2012، على أن تكون البداية مع توقيع علامتها التجارية "العنوان للفنادق والمنتجعات" لعقد إدارة وتشغيل منتجع الجولف والسبا "العنوان مراسي" في مصر، الذي يعد جزءاً رئيسياً من مشروع "مراسي" السياحي الكبير.

وتتطلع "العنوان للفنادق والمنتجعات" إلى توسعة نطاق عملياتها إلى أسواق جديدة خلال العام الحالي، بما في ذلك الهند، التي تضم الشريحة الأكبر من عملاء فنادق "العنوان" في دبي؛ بالإضافة إلى لندن وباريس ونيويورك وشنغهاي وبكين وغوانجو وهونج كونج وسنغافورة وبالي ومراكش وكينيا واسطنبول. وتخطط العلامة التجارية لتطوير وإدارة و/أو تشغيل فنادق ومنتجعات فاخرة من فئة الخمس نجوم ضمن هذه الوجهات، على أن يتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل تباعاً.

بهذه المناسبة قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة "إعمار العقارية": "نجحت ’إعمار‘ في تحقيق إنجازات هامة بقطاع الضيافة والترفيه في سوقها الرئيسية بدبي، مسجلة معدلات إشغال قوية كان لها دور ملحوظ في تعزيز عائدات المجموعة. وساهمت العلامة التجارية ’العنوان للفنادق والمنتجعات‘ بإرساء معايير جديدة في القطاع، سواء من حيث المقاربات السبّاقة لمفاهيم إدارة الفنادق، أو مجموعة الخدمات المتكاملة والمصممة بدقة فائقة لتلبي تطلعات العملاء على كافة المستويات. وتأتي عمليات توسعة نطاق العلامة التجارية على الساحة الدولية لتؤكد أهمية النجاحات التي حققتها ’العنوان‘ في دبي، وامتلاكها كافة المؤهلات التي تتيح لها تحقيق إنجازات مماثلة عالمياً".

وأضاف العبار: "تمضي ’العنوان للفنادق والمنتجعات‘ قدماً هذه السنة في استراتيجيتها التوسعية الطموحة، وهو ما يتجلى في عقد إدارة وتشغيل منتجع الجولف والسبا ’العنوان مراسي‘، الذي يشكل مفهوماً جديداً في قطاع الضيافة والفنادق والمنتجعات الفاخرة في مصر. ونحن ملتزمون بهذه الاستراتيجية التنموية مع خطط جديدة للتوسع إلى أسواق رئيسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا والصين وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية".

ينفرد منتجع الجولف والسبا "العنوان مراسي" بموقعه الحيوي في قلب مشروع "مراسي" السياحي الكبير الممتد على مساحة 1544 فدان في سيدي عبدالرحمن والعلمين، التي لطالما كانت عبر التاريخ من أروع الشواطئ في منطقة الساحل الشمالي في مصر. كما يسهل الوصول من "مراسي" إلى مطاري "برج العرب" و"العلمين" المرتبطين بعدد من أهم المدن والوجهات الأوروبية.

وتم التخطيط للمنتجع ليكون مجمعاً عصرياً فاخراً مؤلفاً من أبنية منخفضة تحيط بملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة، والذي طورته شركة "هارادين جولف. ويستوحي منتجع الجولف والسبا "العنوان مراسي" تصاميمه المعمارية المميزة من الطراز الهندسي الذي تشتهر به مناطق توسكانا في إيطاليا، لتضفي على المنتجع أجواء ريفية رائعة تتجلى في الفلل الأنيقة والساحات ذات الأرضيات الحجرية والحدائق الخضراء الجميلة. وإضافة إلى ذلك، تتميز الجدران بمظهرها الحجري، في حين سيجري تزيين الساحات بالأحجار والأصص الفخارية. أما الديكورات الداخلية فيطغى عليها الطابع العصري، مع تشطيبات حديثة ومتطورة.

يضم المنتجع 79 غرفة فاخرة تتميز باتساع مساحتها، بالإضافة إلى 50 شقة فندقية تتمتع جميعها بإطلالات ساحرة على المسطحات الخضراء الشاسعة التي يؤلفها ملعب الجولف. ويضم المنتجع أربعة مطاعم وردهات اجتماعية فاخرة، وغرف اجتماعات حديثة، ومركز السبا الصحي بالإضافة إلى نادي اللياقة البدنية وحوض السباحة ونادي الأطفال ونادي الجولف الذي يضم بدوره متجراً متخصصاً وأكاديمية للجولف ومناطق مخصصة للتدريب. ومن المتوقع أن تساهم هذه المرافق المتكاملة في اجتذاب أعداد كبيرة من الزوار ورجال الأعمال في العالم، إلى جانب محبي رياضة الجولف من مختلف أنحاء المنطقة.

وتنسجم أجواء الفندق الجديد مع أنماط الحياة المميزة التي يحفل بها مشروع "مراسي"، الذي سيشهد تسليم أول مجموعة من الفيلات إلى مالكيها قريباً. كما يمكن لضيوف الفندق الوصول إلى مجموعة متكاملة من المرافق الشاطئية الخاصة بـ"مراسي"، بما في ذلك نادي "البيتش كلوب" المميز.

وتمتلك "العنوان للفنادق والمنتجعات" وتدير حالياً خمس فنادق في دبي، هي: "العنوان وسط مدينة دبي" و"العنوان دبي مول" و"العنوان مرسى دبي" و"العنوان مونتجمري دبي" و"ذي بالاس- المدينة القديمة". وسجلت العلامة التجارية العام الماضي معدلات إشغال وصلت إلى 83% في العديد من فنادقها، لتساهم بدور حيوي في دعم نمو قطاع الضيافة في دبي.

تعمل "العنوان للفنادق والمنتجعات" انطلاقاً من شعارها "حيث تتألق الحياة"، وتتميز فنادقها بمواقعها الحيوية لتكون بذلك وجهات استثنائية لأرقى أساليب الحياة العصرية. وفازت مختلف فنادق العلامة التجارية بالعديد من جوائز الفنادق العالمية، وجوائز "سي إن بي سي العربية" العقارية، وجوائز "بزنس ترافلر" بالإضافة إلى إدراج فنادق "العنوان" على قائمة أفضل الوجهات ضمن لائحة "كوندي ناست".

تمتلك "مجموعة إعمار للضيافة" وتدير محفظة متنوعة من الأصول، تتصمن الفنادق والشقق الفندقية ومنتجعات الجولف ونادي للبلولو والفروسية ونوادٍ صحية ومطاعم عصرية فاخرة، بالإضافة إلى "نادي مرسى دبي لليخوت" ومجموعة من المراسي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled