اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصر تطلق فعاليات المؤتمر الدولي للإعلام السياحي بمرسى علم الشهر المقبل

أبوظبي "المسلة"… تستضيف مدينة مرسى علم المصرية فعاليات " المؤتمر الدولي للإعلام السياحي " خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل المقبل.

يشارك في فعاليات المؤتمر عدد كبير من وزراء وخبراء السياحة والشركات السياحية العالمية الكبرى لمناقشة القضايا الهامة المتعلقة بدور الإعلام في الترويج السياحي وتقديم صورة واضحة وحقيقية عن المقصد السياحي المصري خلال الفترة القادمة .

وصرح تامر منصور سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة أن المؤتمر يهدف لتقديم الدعم والمساندة لصناعة السياحة المصرية لتستعيد قدرتها في جذب الحركة السياحية العالمية وهو ما يدعم رافدا أساسيا من روافد الإقتصاد المصري وذلك عن طريق التغطية الإعلامية الدولية الواسعة لمثل هذه المؤتمرات والإطلاع عليها عن قرب.

من جانبه أوضح إيهاب جودة مدير مكتب مصر للطيران في أبوظبي والعين أنه بمناسبة رعاية شركة مصر للطيران للمؤتمر فقد تقرر منح المشاركين في المؤتمر تخفيض /20/ في المائة على الخطوط الخارجية على الأسعار المتاحة على أن تكون التخفيضات على خطوط مصر للطيران فقط ومن مكاتبها في تلك النقاط إضافة إلى منح تخفيض /10/ في المائة على الخطوط الداخلية بخط سير القاهرة – مرسى علم – القاهرة.

 

المصدر: وام
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled