اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عالم فيراري تشارك في معرض الخليج لسياحة الأعمال والحوافز بأبوظبى

أبوظبي "المسلة" …. تشارك عالم فيراري أبوظبي في معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات الذي سيقام خلال الفترة من 26 إلى 28 مارس الجاري في مركز أبوظبي الوطنية للمعارض.

وسيكون بإمكان الشركات المهتمة بتنظيم اللقاءات والفعاليات الاطلاع على العروض الخاصة بالشركات التي تقدمها المدينة الترفيهية حيث يسعى قطاع سياحة الاجتماعات والمؤتمرات إلى إيجاد أماكن مبتكرة تضم عوامل جذب متنوعة تتيح لهم فرصة الترفيه بعد يوم عمل طويل.

وقد دخلت "عالم فيراري أبوظبي" ضمن البرامج السياحية للشركات الراغبة بتنظيم فعالياتها في دولة الإمارات لما تتمتع به من تقدير عالمي كعلامة تجارية وما توفره من ترفيه وإثارة في أجواء من الأمان والسلامة ..فضلاً عن عوامل الجذب المختلفة للزوار من الأفراد والمجموعات ومن مختلف الأعمار والاهتمامات.

كما تجتذب عالم فيراري أبوظبي بشكل متزايد الشركات الحريصة على استكشاف المزيد من وجهات سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والفعاليات التي تضم كل ما هو جديد ومتميز الأمر الذي يساعد هذه الشركات على تحقيق المزيد من التفوق والتقدم.
 

وقد اختيرت دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن قائمة أفضل 10 دول في العالم في مجال سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والفعاليات وفقاً لآخر تقرير لبحوث صناعة الاجتماعات في منطقة الشرق الأوسط والذي يتوقع أن تستقطب أبوظبي 48 في المائة من كافة الفعاليات المزمع إقامتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال عام 2012.

وقالت راكيل لوبيز مدير التسويق والمبيعات في عالم فيراري أبوظبي إننا نوفر لرواد سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات تجربة مميزة تفوق توقعاتهم ..مضيفة أن المدينة تضم أكثر من 3000 متر مربع من المساحة المخصصة لإقامة الفعاليات ويمكننا تصميم عروض على مختلف المستويات تتراوح بين تخصيص المرافق الترفيهية للأفراد إلى العروض التي تشمل قضاء يوم كامل في المدينة حيث إن الهدف من ذلك هو تقديم تجربة ترفيهية مثيرة وفريدة من نوعها.

وأضافت أن عالم فيراري ابوظبي استضافت العام الماضي العديد من المؤتمرات وفعاليات إطلاق منتجات ناجحة وتصدرت عناوين الصحف نظراً لقدرتنا على توفير فرصة فريدة للعلامات التجارية لتوصل رسائلها بطريقة ممتعة ومميزة.

وأشارت إلى أن قطاع سياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والفعاليات يتميز بالتنافسية حيث تواصل الشركات البحث عن الوسائل التي تستطيع من خلالها التميز عن غيرها ..كما يشهد القطاع شهية كبيرة لتنظيم الفعاليات في الأماكن الفريدة من نوعها مثل عالم فيراري أبوظبي التي تضم عناصر جذب ومساحة كبيرة مخصصة لإقامة الفعاليات والمؤتمرات".

وقالت إنه سيكون بإمكان المندوبين الذين يزورون جناح عالم فيراري في معرض الخليج لسياحة الأعمال والحوافز والمؤتمرات هذه السنة الاطلاع على الدعم الشامل الذي تقدمه المدينة لشركائها بشكل يساعدهم على تحقيق أهدافهم التجارية من خلال مجموعة كاملة من وسائل الترويج والدعم التسويقي.

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled