اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الامارات تشارك فى ورشة عمل إقليمية بالدوحة لبناء القدرات السياحية

 

الدوحة "المسلة" ….. شارك وفد المجلس الوطني للسياحة والآثار في حلقة العمل الاقليمية لبناء القدرات في مجال السياسات والاستراتيجيات السياحية التي أقيمت في الدوحة أمس وإفتتحها أحمد عبدالله النعيمي رئيس الهيئة العامة للسياحة القطرية .. بحضور طالب الرفاعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية وعدد من المشاركين من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية .

وأطلع وفد المجلس المشاركين في الحلقة علي جهوده في مجال برامج التدريب السياحي للكوادر الوطنية وخططه لتأهيلها للعمل في القطاع السياحي بالدولة .

وأكد محمد خميس المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار حرص المجلس علي المشاركة في مثل هذه الحلقات المتخصصة في اطار التعاون مع منظمة السياحة العالمية والاستفادة من خبراتها المتخصصة في هذا القطاع باعتبارها احدي وكالات منظمة الامم المتحدة .

وأشار إلي دور المجلس في الترويج لدولة الامارات علي المستوي العالمي وما حققته من سمعة طيبة على المستويين الاقليمي والدولي في قطاع السياحة ودوره الفعال أيضا في دعم ورعاية المنظمات الأممية التى تعنى بالتراث العالمي ومن ضمنها مركز " الإيكروم".

وقال ان المجلس الوطني للسياحة والاثار يسعي لتعزيز دور دولة الامارات في المنظمات والمحافل الاقليمية و الدولية التي تعنى بالسياحة والتراث الثقافي المادي خاصة حفظ وصون الآثار والمشاركة في المعارض والمؤتمرات الخاصة بها وذلك لتطوير العمل من أجل الحفاظ على موروثنا الحضاري وتدريب وتطوير مستوى العاملين فيه .

حضر المؤتمر كل من حمدة حسن لوتاه ونوف العازمي من المجلس الوطني للسياحة والاثار .

 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled