Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران المدنى : حركة الطيران لن تتأثر بإضراب العاملين بالخطوط الجوية الكويتية

الكويت "المسلة" ….  أكد فواز الفرح رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي اليوم أن توقف رحلات الخطوط الجوية الكويتية بسبب إضراب العاملين فيها والشركات التابعة لها لن يؤثر على حركة الملاحة الجوية في مطار الكويت الدولي. وقال الفرح في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية إن هناك 44 شركة طيران عربية وأجنبية تشغل رحلاتها بصورة منتظمة إلى المطار إضافة إلى طيران الجزيرة.

 موضحا أن هذه الشركات العالمية تربط مطار الكويت بمختلف مطارات العالم وأن بإمكان المسافر من الكويت أن يختار شركة الطيران المناسبة حسب رغبته للسفر إلى مقصده النهائي. وفيما يتعلق بالخدمات الأرضية التي تقدمها الخطوط الكويتية أفاد بأن عدد شركات الطيران المنتظمة التي تستخدم هذه الخدمات للمؤسسة هي 15 شركة طيران بينما يبلغ عدد شركات الطيران المنتظمة التي تستخدم الخدمات الأرضية لوكيل الخدمات التابع للقطاع الخاص في المطار 29 شركة طيران. وذكر أن الإدارة العامة للطيران المدني قامت بالتنسيق مع وزارة الداخلية للحفاظ على النظام والأمن في المطار أثناء الإضراب …

مؤكدا أن الإدارة لن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات القانونية والفورية اتجاه كل من يحاول أن يستغل ظروف الإضراب لعرقلة استمرارية العمل في المطار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله