اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

دعيبس تفوز بجائزة كواحدة من أفضل ثلاث نساء قياديات فى مجال السياحة عالميا

بيت لحم "المسلة"… فازت وزيرة السياحة والآثار خلود دعيبس، بجائزة كواحدة من أفضل ثلاث نساء قياديات في مجال السياحة في العالم، تقديرا لانجازاتها الملموسة ومساهمتها الكبيرة بالنهوض بالقطاع السياحي محليا وعالميا.

جاء هذا في إطار مشاركة فلسطين في مؤتمر السياحة العالمي في ألمانيا، حيث نظمت جمعية كتاب السياحة لمنطقة الباسيفيك PATWA وبمناسبة يوم المرأة العالمي، وتحت رعاية منظمة السياحة العالمية، قمة قياديي السياحة العالمية والتي تخللها مراسم توزيع جوائز لقادة القطاع السياحي العالمي.

وسلم الدكتور طالب الرفاعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، الجائزة للوزيرة دعيبس خلال الحفل الذي حضره عدد كبير من وزراء السياحة ورؤساء الوفود المشاركين وكذلك سفير فلسطين لدى ألمانيا صلاح عبد الشافي، وماجد اسحق مدير عام التسويق السياحي في وزارة السياحة والآثار.

بدورها أعربت دعيبس عن سعادتها للحصول على هذه الجائزة والتي تعتبر تقديرا للجهود الكبيرة التي بذلت للترويج للسياحة الفلسطينية والحفاظ على التراث الثقافي الفلسطيني وتطوير المنتوج السياحي وتثبيت فلسطين على خارطة السياحة العالمية كمقصد سياحي مستقل لضمان استمرار دوران عجلة السياحة الفلسطينية وتدفق وفود السياح والحجاج إلى فلسطين.

 

المصدر: وفا
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled