اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فندق قصر الامارات يشارك في بورصة برلين العالمية 2012

أبوظبي " المسلة " .. يشارك فندق قصر الامارات في معرض "بورصة السفر العالمية" الذي يقام في برلين في الفترة من 7 إلى 11 مارس الجاري ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة .ويطرح فريق قصر الامارات في المعرض الاضخم من نوعه في العالم عددا من الخدمات والمنتجات السياحية التي يقدمها لنزلائه وضيوفه من مختلف الدول.

ومن المقرر ان يقدم قصر الامارات عروضا ترويجية للعطلات لموسم الربيع والصيف لجذب المزيد من سياح النخبة الى امارة ابوظبي .وأكد بوجرا بيربيرغلو مدير عام فندق قصر الامارات على اهمية مشاركة فريق القصر في معرض "بورصة السفر العالمية" ضمن جناح هيئة ابوظبي للسياحة والثقافة والالتقاء مع الشركاء ووكلاء السياحة والسفر من انحاء العالم.

وأوضح ان الفريق سيجري لقاءات مع كبريات شركات السياحة والسفر لجلب المزيد من الزوار الالمان والاوروبيين الى قصر الامارات ..مشيرا الى ان ابوظبي تعد اليوم افضل وجهة سياحية في ألمانيا .. ووصف ألمانيا بأنها أكبر أسواق السياحة الخارجية في أوروبا.

وقالت انيتا كريمر المديرة التنفيذية للتسويق والمبيعات في فندق قصر الامارات ان القصر يحرص من خلال مشاركته في معرض برلين 2012 على التواصل مع شركات السفر ومنظمي الجولات السياحية والزوار من ألمانيا لتعريفهم بالمعالم السياحية في إمارة أبوظبي .وأكدت انه سيتم خلال فترة المعرض التوقيع على عقود جديدة لعام 2013 مع كبريات شركات السياحة والسفر الالمانية والايطالية والبريطانية ومن دول اوروبية أخرى .

وأشارت الى ان ألمانيا تعد من أفضل الاسواق لقصر الامارات ولذلك نسعى لزيادة حصتنا في السوق الالماني والاوروبي عموما ..متوقعة ارتفاع معدلات الاشغال للغرف الفندقية في ابوظبي في ظل تسارع وتيرة النمو والانتعاش الاقتصادي في الامارة .

وذكرت أن فريق قصر الامارات سوف يجري لقاءات مع وكالات السفر و وسائل الإعلام الأوروبية والدولية المتخصصة في السياحة والسفر والضيافة خلال "بورصة السفر العالمية" لشرح المزايا التي يقدمها القصر لسياح النخبة من مختلف دول العالم .

 

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled