اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فودافون تنظم دورة تدريبية لبناء قدرات المتطوعين في مبادرة العلم .. قوة

من أجل مصر بلا أمية واستمراراً لتفعيل مبادرة فودافون لمحو الأمية


القاهرة "المسلة" خاص …. قامت مؤسسة فودافون لتنمية المجتمع بتنظيم دورات تدريبية متخصصة في كيفية إدارة المنح وكتابة مقترحات للبرامج التنموية الناجحة في خطوة للعمل علي بناء قدرات الجمعيات المشاركة في مبادرة فودافون لمحو الأمية تحت شعار العلم قوة. وشارك في الدورة التدريبية الأولي أكثر من 20 متطوع من جمعية صناع الحياة من قيادات العمل التطوعي في المحافظات المشاركة في مبادرة محو الأمية.

حرص المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لفودافون مصر وعضو مجلس أمناء مؤسسة فودافون لتنمية المجتمع على افتتاح الدورة التدريبية والتواصل مع شباب المتطوعين حيث تحدث عن دور فودافون المجتمعي، قائلاً "منذ اليوم الأول لفودافون في السوق المصري عام 1998، حرصنا على القيام بمسئوليتنا الاجتماعية حيث أننا نؤمن بأهمية أن يتشارك معنا المجتمع في ثمرة نجاحنا معاً لأنه دورنا بل وواجبنا تجاه مصر." وأضاف أن مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع تؤمن بأهمية العمل التطوعي و أثره الإيجابي على تنمية المهاراتت الحياتية والاجتماعية للشباب في بداية حياتهم العملية شاكراً المتطوعين في المبادرة على جهودهم الملحوظة في العمل الميداني حيث أنهم من العوامل الرئيسية لتحقيق أهداف المبادرة.

وعن أهمية هذا التدريب، قالت نهي سعد، الأمين العام لمؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع أن المؤسسة تحرص على أن تساهم بفاعلية في بناء قدرات ومهارات المتطوعين في مبادرة فودافون العلم قوة لما له من عائد

ومردود إيجابي على نجاح المبادرة وأداء المتطوعين. وأكدت سعد أن المبادرة تمثل لفودافون أملاً كبيرا وحلم يعمل الجميع جاهدين على الوصول إليه مع شركاء فودافون والمجتمع المدني حتى يتحقق الأمل في أن تصبح مصر بلا أمية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled