اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

عبد النور من بورصة برلين : شم النسيم سيشهد معدلات سياحية كبيرة إلي مصر

روما " المسلة " … افتتح منير فخري عبد النور وزير السياحة جناح مصر في الدورة 32 لبورصة ميلانو الدولية للسياحة ، التي شاركت فيها 11 شركة وفندق مصري، ضمن مشاركة دولية ضمت 132 دولة من كافة أنحاء العالم. وأعرب منير فخري عبد النور، في تصريحات له السبت، عن تفاؤله بشأن مستقبل السياحة في مصر .. مؤكدا أنه جاء لميلانو متصورا حجم كبير من تحفظ شركات السياحة الايطالية حيال مصر .. بينما يتركها الآن وهو متفاءل ، لما لمسه من تشجيع واهتمام يرتقي للحماس بين تلك الشركات الايطالية لرفع معدل الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.

 

وقال عبدالنور ان مصر ستشهد خلال فترة أجازات شم النسيم في إيطاليا، تدفقا سياحيا يتجاوز نسبيا المماثل خلال نفس الفترة العام الماضي ، في ضوء حماس شركات السياحة الايطالية في الاستعادة الفورية لرتم الحركة السياحية الايطالية لمصر والتي تمثل نحو 30% من حجم السياحة الايطالية الخارجية، ومن ثم تهتم تلك الشركات بنفس قدر اهتمام مصر بسرعة عودة الحركة السياحية لكافة ربوع مصر.

وأضاف عبدالنور أنه من الضروري في هذه الظروف التي يمر بها قطاع السياحة المصرى أن تزداد أهمية المشاركة المصرية في كل المحافل الدولية الرئيسية والثانوية أيضا ، من أجل التأكيد على أنه بغض النظر عن الحراك السياسي والاجتماعي في مصر ، فإن الأمن مستتب ومستقر، وأن مصر مستعدة دائما لاستقبال السياحة من كافة أنحاء العالم ، خاصة وأن السياحة ركيزة أساسية في الاقتصاد المصري ، ويجب العمل على استعادة معدلاتها بأسرع وقت ممكن .

وأوضح عبد النور أنه عقد مؤتمرا سياحيا على هامش فعاليات بورصة ميلانو مع أكثر من 200 شركة ووكيل سياحي ومستثمر إيطالي ، تم خلاله مناقشة المشاكل والاقتراحات والمبادرات لإطلاق فعاليات الحركة السياحية الايطالية لمصر.

المصدر : أ ش أ


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled