اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الخليج توقف خدماتها الى اربع محطات عالمية مارس المقبل لاسباب تجارية

المنامة "المسلة" … اعلنت شركة طيران الخليج "الناقلة الوطنية لمملكة البحرين" عن توقف خدماتها الى اربع محطات فى شبكتها العالمية من بينها العاصمة السورية دمشق بدء من 2 مارس، بينما سيتم اغلاق الرحلات الى العاصمة اليونانية اثينا، ومدينة ميلان الايطالية بدء من 12 مارس 2012، والعاصمة الماليزية كوالالمبور بدء من 25 مارس 2012 وذلك بعد ان قامت الناقلة باعلان ايقاف رحلاتها الى عنتيبي وجنيف فى وقت سابق من هذا الشهر والتي ستبدأ من 1 مارس 2012.

وتاتي هذه الخطوة في سعى الناقلة لمواجهة التحديات الاقتصادية التي واجهتها فى الاونة الاخيرة، والأوضاع السياسية والمحلية والإقليمية الراهنة وارتفاع أسعار الوقود وانخفاض عدد المسافرين .

وقد اخذت الناقلة هذا القرار لاعطاء الفرصة لاستخدام اسطولها للمحطات ذات الفعالية الاكبر، وذات الطلبات الاكثر لضمان تقديم خدمات اكثر فاعلية لعملاءها .

وقال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج سامر المجالي ل بنا "انها اوقات صعبة لصناعة الطيران في جميع انحاء العالم، ان قرار اغلاق العمل بهذه المحطات هي قرارات تجارية تهدف الى تركيز خدماتنا على المحطات ذات حركة الطيران الاكثر والتي ستساعدنا على نقل اكبر عدد من المسافرين ".

واضاف "لقد كانت استراتيجيتنا التجارية والتي وضعت في العام 2009 قد اتت بالكثير من المكاسب، وكذلك كانت الاستراتيجية التى عملنا بها في العام 2010، لكن العام الماضي 2011 كان عاما صعبا، ولهذا وجب علينا القيام ببعض التغيرات لمواجهة التحديات على أساس عاجل وللتكيف مع الوضع الراهن".

وتدرك شركة طيران الخليج "بان هذه الانباء ستكون مخيبة للامال عند بعض عملاءنا " لذلك تود ان تعرب عن اسفها الى العملاء عن اي ازعاج قد تسببه هذه التغيرات ..العملاء اللذين لديهم حجوزات مؤكدة (لرحلات المغادرة والعودة) لهذه الوجهات في 2 / 12 / 25 مارس قد تم ابلاغهم باغلاق هذه المحطات كما يمكن لجميع العملاء من جميع انحاء العالم الاتصال بمركز الاتصال العالمي لشركة طيران الخليج على هاتف 973 17373737 او الاتصال بمكاتبنا المحلية للحصول على خيارات السفر البديلة، او للاستفسار عن المبالغ المستردة كما تجدون جميع تفاصيل المكاتب المحلية على الموقع www.gulfair.com

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled