اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مركز أبوظبي الوطني للمعارض يحصل على شهادة الايزو” 9001/ 2008 “

أبوظبي "المسلة" … حصل مركز أبوظبي الوطني المعارض التابع "لادنيك" على شهادة الجودة العالمية الايزو" 9001/2008" وذلك بعد تحقيقه لكل الاشتراطات اللازمة للحصول على الايزو مما يمثل دعماً كبيراً ليصبح بذلك مركز المعارض والفعاليات والمؤتمرات الرائد في منطقة الشرق الأوسط واضافة جديدة تضاف لسجل الانجازات التي حققها المركز منذ افتتاحه في العام 2007 .

وتسلم الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض الشهادة بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة وكبار مسؤولي شركة أبوظبي الوطنية للمعارض وعدد من مسؤولي الشركة المانحة للشهادة وهى شركة بى اس اي جروب.

وأعرب  بن طحنون عن سعادته بحصول مركز أبوظبي الوطني للمعارض على الايزو..وقال ان هذه الشهادة تعكس الخدمات ذات المعايير الدولية الممتازة التي تقدمها أدنيك كما تأتي تماشيا مع الجهود الرامية إلى الحفاظ على مكانة المركز الريادية.

وأكد أن حصول مركز المعارض على هذه الشهادة هو بمثابة تأكيد على رقي وجودة الخدمات التي يقدمها المركز على مختلف الأصعدة كما أنها تعكس حجم الجهد والعمل الكبير الذي يقوم به العاملون بالمركز لتحقيق الهدف المنشود وهو أن يكون أحد أهم وأفضل مراكز المعارض على مستوى المنطقة.

وقال  على سعيد بن حرمل الظاهري العضو المنتدب لشركة أدنيك أن فريق العمل بالمركز استطاع تحقيق المستهدف للحصول على شهادة الايزو والالتزام الصارم بكافة المعايير والاشتراطات اللازمة التي مكنته من نيل الشهادة في نهاية المطاف.

وأعرب عن امتنانه وشكره وتقديره لكافة العاملين بمركز المعارض على هذا الانجاز الذي جاء ليكمل مسيرة عمل استمرت طوال العام حيث تمكنا في أدنيك من تحقيق ما هو مستهدف وأكثر وتنفيذ خطة العمل بنجاح برغم الصعوبات والتداعيات الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها قطاع صناعة المعارض على المستوى العالمي.

وترتكز مهام أدنيك الرئيسية على الترويج للمعارض والمؤتمرات محليا وإقليمياً وعالمياً من خلال تنظيم ورعاية المعارض والفعاليات أو المشاركة في مثل هذه المعارض والفعاليات وتأسيس أو التملك أو المساهمة في الشركات والأنشطة والمشاريع التجارية المتعلقة بإقامة وتنظيم المعارض والفعاليات.
 

وتستند أدنيك في عملها على رؤية أن تكون المركز الرائد في المنطقة في استضافة المعارض والمؤتمرات والفعاليات وذلك من خلال جودة الخدمات المقدمة ورسالتها في ذلك هي المساهمة في تحقيق هدف حكومة أبوظبي الذي يتمثل في زيادة النمو الاقتصادي للإمارة وإبراز مكانتها الإقليمية والعالمية من خلال تطوير صناعة المعارض والفعاليات في أبوظبي واستضافة المعارض والمؤتمرات الهامة إضافة إلى خلق جدول متنوع للمعارض والفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية والتي ستوفر للزوار تجربة فريدة ومميزة.

وتمثل هذه الشهادة إضافة جديدة لسجل الانجازات الرائع الذي حققته أدنيك حيث أصبحت تمتلك واحد من افضل وأرقى وأحدث مراكز المعارض في العالم كما نال المركز سبع جوائز في العام الماضي ومنها أفضل مركز دولي للفعاليات.
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled