اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار البطين يستضيف معرض أبوظبي للطيران الخاص في مارس المقبل

 

ومن أهم المشاركين في المعرض شركة أمبراير التي تعرض طائرات اللينيج 1000 إضافة إلى شركتي فالكون لخدمات الطيران وشركة الجابر للطيران التي تقومان بعرض 4 طائرات ليجاسي 600 وطائرتان من طراز لينيج 1000 .ويشارك في المعرض شركات بومباردير وهوكر وسيسنا إضافة إلى شركات عديدة أخرى تقوم بعرض أحدث منتجاتها للزائرين.

ويكون مطار الفجيرة الدولي من أهم المؤسسات الحاضرة التي تهدف إلى دعم تطوير قطاع الطيران العام في المنطقة.ويعد المعرض القائم منصة للطيارين للتعرف على أحدث التطورات في الابتكارات والتكنولوجيا في قطاع الطيران العام من خلال عرض إكسسوارات الطيارين والطائرات للبيع.

ويعرض معرض أبوظبي للطيران الخاص أسرع طائرة في العالم ذات محرك توربيني واحد/ تي بي ام 850 / والتي تبلغ سرعتها القصوى نحو 593 كم في الساعة على ارتفاع 7940 م.

وتتميز طائرة / تي بي ام 850 / بسرعة التحليق ومدة الطيران الخاصة بالطائرات الخفيفة مع المحافظة على المزايا الفعالة للطائرات ذات المحركات التوربين مثل التكلفة التشغيلية المنخفضة والتأثير المحدود على البيئة بالإضافة إلى المدى والسرعة المثاليين.

وأكد يوسف الحمادي رئيس اللجنة المنظمة لمعرض أبوظبي للطيران الخاص نائب المدير العام لمطار البطين للطيران الخاص استضافة أهم ممثلي قطاع الطيران العام لزيارة أبوظبي والتعرف على أحدث التطورات والنمو في الإمارة. ولفت الى أن الحدث يدفع عجلة التطوير لهذا القطاع الحيوي والمثمر في المنطقة.

وأضاف أنه المعرض الأول من نوعه في الخليج والشرق الأوسط ويستقطب أكثر من 100 شركة لعرض خدماتها ومنتجاتها لأكثر من 5000 زائرة يوميا.

المصدر : وام

 

أبوظبي " المسلة " … يستضيف مطار البطين للطيران الخاص التابع لشركة أبوظبي للمطارات خلال الفترة ما بين 6 و 8 مارس القادم / معرض أبوظبي للطيران الخاص / المعرض الأول من نوعه في المنطقة الذي يجمع أهم ممثلي قطاع الطيران العام والمعنيين به في دول الخليج والعالم لعرض الطائرات الخاصة وأهم التطورات في هذا القطاع المتنامي في المنطقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled