اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الامارات تبحث سبل التعاون مع منظمة السياحة العالمية

مدريد "المسلة" … بحث طالب الرفاعي أمين عام منظمة السياحة العالمية و محمد خميس المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار في مقر المنظمة في العاصمة الإسبانية مدريد .. التعاون الثنائي بين الجانبين في مجال برامج التدريب السياحي للكوادر الوطنية وتنمية خطط المجلس لتأهيل كوادر وطنية للعمل في القطاع السياحي في الدولة.

وأكد المهيري خلال اللقاء أهمية التعاون مع منظمة السياحة العالمية والاستفادة من خبراتها المتخصصة في هذا القطاع باعتبارها احدي وكالات منظمة الأمم المتحدة.

وقال إن المجلس الوطني للسياحة والآثار يعمل منذ تأسيسه على تعزيز دور دولة الإمارات في المنظمات والمحافل الإقليمية والدولية التي تعنى بالسياحة والتراث الثقافي المادي وخاصة حفظ وصون الآثار .. بجانب المشاركة في المعارض والمؤتمرات الخاصة بها لتطوير العمل من أجل الحفاظ على موروثنا الحضاري وتدريب وتطوير مستوى العاملين فيه.

وأشاد الرفاعي بدور المجلس الوطني للسياحة والآثار في الترويج لدولة الإمارات العربية المتحدة على المستوي العالمي وماحققته من سمعة طيبة على المستوى الاقليمي والدولي في قطاع السياحة ودورها الفعال في دعم ورعاية المنظمات الاممية التى تعنى بالتراث العالمي ومن ضمنها مركز " الايكروم ".

حضر اللقاء .. خالد بن نصار مدير الاتصال الحكومي بالمجلس الوطني للسياحة والاثار وعدد من مسؤولي المنظمة في مدريد.
المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled