اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

هيلتون العالمية تعين دعاء صبحي مديراً إقليمياً للموارد البشرية في مصر والمشرق العربي

انضمام عضو مصري جديد لفريق المديرين التنفيذيين الإقليميين لأكبر مجموعة فندقية عالمية في مصر

القاهرة "المسلة" خاص …. أعلنت هيلتون العالمية عن تعيين دعاء صبحي موسى مديراً إقليمياً جديداً للموارد البشرية في مصر وبلاد الشام .تأتي دعاء صبحي موسى لهذا المنصب ومعها 16 عاما من الخبرة العميقة في مجال الموارد البشرية مما منحها خلفية واسعة على مستوى مجموعة من الصناعات في عدد من البلدان، بما في ذلك المملكة المتحدة وبولندا والبرازيل وإيطاليا وألمانيا.

صرح جاريث فوكس، نائب رئيس الموارد البشرية في هيلتون العالمية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: "نحن سعداء بانضمام دعاء لعائلة هيلتون العالمية. ومن منطلق كوننا أكبر مجموعة فندقية عالمية تعمل في مجال الضيافة في مصر، نحن نشتهر بريادتنا في مجال تنمية الموارد البشرية وتطوير المهارات الشخصية والمهنية لموظفينا. وفي ضوء انضمام دعاء لفريق العمل وما تجلبه معها من خبرات واسعة، نحن واثقون من أنها ستمكننا من استكمال خطط وبرامج تنمية الموارد البشرية بالإضافة إلى خلق سبل جديدة لتمكين العاملين من المشاركة بشكل فعال وإيجابي للنهوض بجميع أعمالنا."

وتتضمن مهام دعاء الموارد البشرية لفريق العمل الذي يضم أكثر من 8000 موظف في 18 فندقا في مصر، ودبل تري هيلتون العقبة في الأردن، فضلا عن مركز مؤتمرات الملك حسين في الأردن. وسوف يزداد عدد الموظفين في هيلتون العالمية حيث تخطط الشركة لافتتاح فندقين جديدين في عام 2012 وفندقين أخريين في عام 2013 في مصر ومنطقة المشرق.

وسوف تتضمن مسئوليات دعاء أيضاً تنفيذ سياسات والإجراءات على مستوى الشركة بما في ذلك برامج التدريب والتعلم في هذه المنطقة. كما أنا ستكون مسئولة عن تقديم الاستشارات اللازمة لمديري الفنادق فيما يتعلق بجميع المسائل المتعلقة بالموارد البشرية. حصلت دعاء على درجة الماجستير في الإدارة الإستراتيجية والموارد البشرية، وكذلك دبلومات مهنية في إدارة الموارد البشرية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وغرفة التجارية الأمريكية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled