اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الإتحاد للطيران و ” آي جي جي ” توقعان إتفاقية تعاون

 

أبو ظبى "المسلة"…. وقعت " الإتحاد للطيران " و شركة إنترناشيونال جولدن جروب " آي جي جي " إتفاقية بشأن توفير خدمات ومزايا وإجراءات مخصصة لسفر الموظفين تموله حكومة أبوظبي ضمن " برنامج سفر موظفي حكومة أبوظبي ".

وقع الإتفاقية فاضل سيف الكعبي رئيس التنفيذي لشركة إنترناشيونال جولدن جروب..فيما وقعها عن الإتحاد للطيران حارب المهيري نائب الرئيس لشؤون المبيعات في دولة الإمارات.

وتقدم الإتحاد للطيران بموجب الإتفاقية إلى شركة " آي جي جي " مجموعة من المزايا تشمل أميالا إضافية و إتاحة فرصة حمل أمتعة زائدة وأولوية الخدمة فضلا عن العروض الحصرية وتخفيضات على تذاكر السفر.

واعتبرت شركة " آي جي جي " الإتحاد للطيران ناقلها المفضل لجميع متطلبات السفر الجوي والشحن فيما اتفق الطرفان أيضا على النظر في مزيد من المبادرات المستقبلية المحتملة.
 

وصرح حارب المهيري نائب الرئيس لشؤون المبيعات في دولة الإمارات لوكالة وام  أن الإتحاد للطيران تتميز بتقديمها عروضا تتناسب خصيصا مع متطلبات موظفي شركة إنترناشيونال جولدن جروب .. مشيرا إلى أن الإتفاقية تؤكد جهود الإتحاد للطيران لتوفير فوائد ومزايا وخدمات سفر غير مسبوقة لموظفي القطاع الحكومي وشبه الحكومي في إمارة أبوظبي.

يذكر أن برنامج سفر موظفي حكومة أبوظبي تم تطويره بالإشتراك مع شركة أبوظبي للخدمات العامة " مساندة " .. وانضم للبرنامج عدد من الجهات الحكومية في إمارة أبوظبي من بينها هيئة أبوظبي للسياحة وشركة التطوير والإستثمار السياحي ومجلس أبوظبي للتعليم وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ومجلس أبوظبي للجودة والمطابقة ودائرة التنمية الإقتصادية وصندوق أبوظبي للتنمية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled