اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الزيات يعرب عن تفاؤله بعد إجتماع الاتحاد بحزب الحرية والعدالة

الزيات يبرم اتفاق مع الحرية والعدالة لتبادل الاراء من أجل تنشيط السياحة

 

القاهرة "المسلة" خاص …. أعلن الهامى الزيات ، رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية عن رضائه عن الاجتماع المشترك الذي عقد بالأمس بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد برئاسته ووفد حزب الحرية والعدالة برئاسة محمد مرسى، رئيس الحزب مشيراً إلى أن الاجتماع ناقش رؤية الحزب حول صناعة السياحة في المرحلة المقبلة، وتناقش الحاضرون في كافة القضايا الاقتصادية التي تتعلق بالاستثمار في مصر بصفة عامة وقضية السياحة بصفة خاصة.

واتفق الحاضرون على ضرورة دعم صناعة السياحة والعمل للخروج بها من أزمتها الحالية وعودتها إلى معدلاتها الطبيعية وذلك لدفع عجلة التنمية ودعم الاقتصاد المصري للخروج من الأزمة الحالية، كما اتفق الحاضرون على ضرورة إزالة كافة الصعوبات التي تعوق الاستثمار في هذه الصناعة باعتبارها صناعة الأمل والمستقبل لمصر.

وناقش الأعضاء أيضا كافة القضايا المتعلقة بهذا القطاع الاقتصادي الهام ومنها الأمن وتأمين المنشات السياحية وحماية الطرق وقضية المرور باعتبار أن الأمن والاستقرار هو الركيزة الأساسية في دعم هذه الصناعة.


وأضاف الزيات انه تم الاتفاق على ضرورة تمثيل القطاع السياحي في الجمعية التأسيسية للدستورالجديد كما تضمنت الدعوة إلى تطبيق بعض التعديلات التشريعية على القوانين المتعلقة بقطاع السياحة لما تحتويه من مواد بيروقراطية تؤثر على تطوير هذا القطاع.

وافق الطرفان على أن يكون هذا الاجتماع بداية لعقد عدة لقاءات مع أعضاء لجنة السياحة بالحزب لتبادل وجهات النظر والآراء في كافة القضايا المتعلقة بصناعة السياحة.

من جانبه أعرب محمد مرسى، رئيس حزب الحرية والعدالة عن سعادته بهذا اللقاء راجيا أن يكون بداية لانطلاقة حقيقية للتعاون المشترك بين الحزب والاتحاد لما فيه صالح هذه الصناعة والتي أكد أن الحزب يؤمن بان صناعة السياحة تحتاج إلى دعم سياسي وأمنى واقتصادي حتى تكون داعما حقيقيا للاقتصاد القومي وان الحزب يؤمن بأهمية هذه الصناعة وان الحزب لديه رؤية شاملة حول صناعة السياحة وكيفية النهوض بها وزيادة الدخل القومي منها لما تمثله من أهمية خاصة فى حياة المصريين.

وفى نهاية الاجتماع اتفق الطرفان على أهمية تبادل وجهات النظر فيما بينهم لما فيه صالح صناعة السياحة وصالح مصر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled