اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

تجدد اعتصامات العاملين بمطار القاهرة اليوم

القاهرة "المسلة"…. تجددت الإضرابات والإعتصامات بمطار القاهرة الأحد وسط العاملين في قطاعات مبني رقم 3 والشركة المصرية للمطارات وشركة ناشيونال لخدمة حقائب الركاب إحتجاجا من أجل تنفيذ مطالبهم التي تتفاوت مابين إقصاء مسئولين وزيادة الرواتب.

وقالت مصادر مسئولة بالمطار أنه تجمع العشرات من موظفي شركة الميناء بالمبني رقم 3 قرب المول التجاري للمطالبة بتفعيل لائحة الشركة في زيادة البدلات والحوافز. كما تجمع العشرات في شركة ناشيونال لخدمة حقائب الركاب في مظاهرة متحركة أمام صالات المبني رقم 3 للمطالبة بالتعيين في شركة الميناء رغم عملهم في شركة قطاع خاص حيث حذرت قيادات المطار شركتهم بإلغاء تعاقدها في حالة إستمرار مظاهرات عمالها حيث يطالبون بشيء ليس من حقهم.
 

undefined

واضافت المصادر القول أنه تجددت المظاهرات وسط العاملين بالشركة المصرية للمطارات للمطالبة بإقصاء رئيسها الجديد وتعيين رئيس مدني بدلا منه رغم وجود إتفاق بإنهاء الإعتصام عقب إجتماع وزير الطيران بممثلين للمضربين حيث تجمع العشرات منهم أمام مقر وزارة الطيران المدني ومقر الشركة.

وأشارت المصادر الى أنه رغم الإضرابات والإعتصامات المتكررة إلا أن حركة العمل في المطار مستمرة ولم تتوقف خاصة وأن حركة السفر والطيران في المطار في أدني معدلاتها منذ ثورة يناير.

المصدر : أش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled