اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تعلن عن سحوبات الذهب الكبرى خلال مهرجان دبي للتسوق 2012

دبى " المسلة" – أطلقت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات حملتها الترويجية خلال مهرجان دبي للتسوق 2012 والتي تنظم خلال فترة المهرجان من 5 يناير حتى 5 فبراير 2012 حيث سيحظى المتسوقون من محلات الذهب والمجوهرات المشاركة بفرصة ربح نصف كيلو من الذهب الخالص يومياً و3 كجم خلال اليوم الختامي للمهرجان بالإضافة إلى جوائز نقدية فورية عند الشراء ضمن حملة (امسح واربح) تصل قيمتها إلى مليوني درهم.وتأتي هذه الحملة كما تصف " وام " تماشياً مع شعار الحملة الترويجية للدورة السابعة عشرة لمهرجان دبي للتسوق / دبي تتألق في مهرجانها / حيث أنها لا تمنح المتسوقين فرصة الإستفادة من عروض وتخفيضات على أسعار الذهب والمجوهرات وحسب وإنما تتيح المجال أمامهم لربح جوائز قيمة تعكس مدى تألق دبي في سحوباتها خلال المهرجان.

ويمكن الحصول على كوبونات المشاركة في سحوبات الذهب الكبرى اليومية بعد التسوق بما قيمته 1000 درهم على مشتريات الذهب من أي من محلات الذهب والمجوهرات المشاركة في عروض المهرجان الترويجية.

وستجرى سحوبات الذهب الكبرى مع مجموعة من سحوبات المهرجان الأخرى يومياً على مسرح السحوبات في برج ستبس وسط مدينة دبي بجانب برج خليفة .

وقالت ليلى سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري يساهم شركاؤنا من مختلف القطاعات الإقتصادية في دبي وطوال الـ 16 عاماً الماضية في تعزيز المظاهر الإحتفالية للفعاليات والمهرجانات التي تنظمها المؤسسة على مدار العام سواءً كان ذلك من خلال تنظيم الفعاليات الترفيهية أو الحملات الترويجية أم من خلال إضفاء أجواء من التشويق والترقب المرتبطين بالسحوبات والجوائز الثمينة خلال مهرجان دبي للتسوق.

وأشارت الى أن مجموعة دبي للذهب والمجوهرات كانت من الداعمين الأساسيين للمهرجان وذلك من خلال عروضها وحملاتها الترويجية الفريدة من نوعها وخلال العام الحالي تعود المجموعة بجوائزها القيّمة لتتكامل مع ما يقدمه المهرجان من فعاليات وعروض أخرى متنوعة تعكس شعار حملتنا الترويجية دبي تتألق في مهرجانها .

من جانبه قال عنان فخر الدين رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات ان المجموعة تاسست في العام 1996 بهدف تقديم الدعم اللازم للدورة الأولى لمهرجان دبي للتسوق ونحن فخورون بمساهمتنا في هذا الحدث العالمي وما قدمناه من عروض ترويجية وجوائز قيمة استفاد منها ملايين الزوار والمتسوقين الذين يقصدون دبي خلال المهرجان .

و أضاف اننا نتطلع إلى المشاركة بفعالية في دورة العام الحالي للمهرجان حيث سنسعى إلى تقديم أفضل العروض والخصومات للمتسوقين بالإضافة إلى تعزيز أجواء التشويق من خلال جوائز ثمينة سينالها عدد من الرابحين المحظوظين والبالغة 19 كيلوغراماً من الذهب وجوائز نقدية ..

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled