اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزيرة السياحة تمنح تفويضات وصلاحيات لمديري المعاهد السياحية والفندقية

 

دمشق "المسلة"… لعل موضوع تطوير المناهج وعدم الرضا عنها كان الموضوع الرئيسي في الاجتماع الذي ترأسته السيدة لمياء عاصي وزيرة السياحة لمديرية المعاهد السياحية والفندقية في المحافظات بالإضافة إلى مواضيع غاية في الأهمية تتركز في كيفية تنمية مهارات الطلاب وصقل شخصياتهم وتشجيعهم على الإبداع والابتكار للنهوض بالعملية التعليمية للمعاهد الفندقية والسياحية.

ودعت السيدة الوزيرة إلى ضرورة الاستفادة من المناهج التي تدرس في المعاهد العالمية المماثلة خاصة في ظل توفر المعلومات ووجود المتخصصين بحيث يتم تطوير المناهج باستمرار بالاطلاع على تجارب الغير.

ودعت وزيرة السياحة إلى ضرورة عدم الاستسلام للعمل الإجرائي والروتيني والسعي إلى العمل الإبداعي والتطويري خاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها سورية، حيث ستتجاوز هذه الأزمة بفضل وعي شعبنا والتزامنا بالعمل والعطاء كما دعت الوزيرة إلى شراكات حقيقية مع أصحاب المنشآت السياحية والاستفادة من خبراتهم حتى تسجل هذه المعاهد قصص نجاح حقيقية، وربط الطلاب بالمجتمع من خلال التركيز على الأصالة السورية في اختصاصاتهم مثل الأكلات السورية وتنوع المطبخ السوري وتطويره باستمرار.

كما استمعت الوزيرة إلى مداخلات مديري المعاهد ووافقت على السعي لنقل الطلاب الراغبين من أي معهد إلى محافظاتهم، ومنح تفويضات وصلاحيات تساهم في تحسين جودة العمل والاستغناء عن المركزية.
 

المصدر: سيريانديز

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled