اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الرميان يؤكد : سوق المال السعودى واليات عمله وتشريعاته الافضل على مستوى الاسواق العربية

عقب نجاح اكتتاب الصحراء للبتروكيماويات

الرياض " المسلة" خاص –  أشاد "ياسر بن عثمان الرميان "الرئيس التنفيذي لشركة "السعودي الفرنسي كابيتال" بالدعم والمساندة التي حظيت بها عملية الاكتتاب في زيادة رأس مال  " الصحراء للبتروكيماويات" ثاني اكبر طرح من حيث القيمة في السوق المالية السعودية عام 2011م من قبل الجهات الرسمية ممثلة بهيئة السوق المالية، وزارة التجارة والصناعة ووزارة البترول والثروة المعدنية مثمناً بذلك ثقة " الصحراء للبتروكيماويات" في كفاءة "السعودي الفرنسي كابيتال" لإدارة الاكتتاب، ووجه الرميان شكره إلى شركة الصحراء للبتروكيماويات من إدارة ومساهمين على جهودهم في إنجاح الاكتتاب.

 

 

وأشار إلى أن  " السعودي الفرنسي كابيتال" هي إحدى الشركات الرائدة في أعمال الوساطة المالية في أسواق الأسهم المحلية والخليجية والعالمية، و تقدم الشركة، الخدمات الاستثمارية، إدارة عمليات الطرح الأولية، عمليات الاندماج والاستحواذ والتقييم وإعادة الهيكلة وبيع منتجات وخدمات إدارة الأصول لكافة العملاء بالمملكة، كما لديها الإمكانات التقنية والبشرية التي تؤهلها لتكون في مقدمة الشركات الرائدة في تقديم الخدمات الاستثمارية في السوق السعودي.
 

وأضاف الرميان نحن على يقين تام بقدرتنا على الاستجابة لكافة متطلبات الاكتتاب، فقد لعب السعودي الفرنسي دوراً هاماً في الاكتتابات العامة التي شهدتها السوق المالية، مستندا لخبراتنا العريقة وإنجازاتنا على مستوى المملكة، وكان آخر هذه الانجازات الاكتتاب في زيادة رأس مال "شركة الصحراء للبتروكيماويات" الذي انتهى الأسبوع الماضي بنجاح كبير.

وأفاد الرئيس التنفيذي للسعودي الفرنسي كابيتال بأن لديهم  الفريق المتخصص المؤهل والمكون من خبراء يتمتعون بخبرة كبيرة في عمليات الطرح والإدراج، حيث إن " السعودي الفرنسي كابيتال " لديها الرؤية الإستراتيجية للعمل كشريك مالي استراتيجي مع عملائها من الشركات المساهمة المغلقة والشركات العائلية والتي لديها خطة مالية واضحة تفي بالمتطلبات المالية والمعايير التنظيمية الخاصة بهيئة السوق المالية والتي تمكنها من الطرح والإدراج في سوق المال السعودية.

وكشف الرميان أن السعودي الفرنسي كابيتال تعمل مع عدة شركات سعودية بغرض إدراجها في السوق السعودية خلال الفترة المقبلة. . وأرجع الرميان الزيادة في عدد الشركات المتوقع طرحها في الفترة المقبلة إلى زيادة الفرص الاستثمارية وفتح قنوات تجارية ومالية لهذه الشركات من خلال تمكينها من الحصول على التمويل اللازم لغايات التوسع وعمليات الاستحواذ.

ووصف ياسر بن عثمان الرميان الرئيس التنفيذي للسعودي الفرنسي كابيتال سوق المال السعودي بأنه من أهم أسواق المال في المنطقة من حيث القيمة السوقية وحجم التداول والشركات المتداولة إضافة الى متوسطات الأداء.. وأن الانفتاح والنمو الذي يتمتع به السوق السعودي والتشريعات التي تحكم آليات العمل بداخله هي من أفضل التشريعات في منطقتي الخليج والشرق الأوسط.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled