اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة قطر تتهيأ لافتتاح معرض الدوحة التجاري في يناير 2012

الدوحة " المسلة" خاص  – تستعد الهيئة العامة للسياحة  لتدشين ّ مهرجان التسوّق الأوسع في قطر وهو معرض الدوحة التجاري للعام 2012 ، والذى تقوم بتنظيمه بالتعاون مع القطرية للوسائل الاعلانية  ، وتعتبر النسخة التى تطلق فى بداية يناير العام القادم وحتى العاشر منه  من أبرز معارض التجارة الأولى في المنطقة.. كما ستضمّ أكثر من 570 جناح عرض من 29 بلداً تمثّل القارات الخمس وتغطي مساحة 15000 متر مربع.

ويتوقع خبراء السياحة القطرية ان يجتذب المعرض التجارى  آلاف الزوّار  من قطر ومن حول دول المنطقة المحيطة اعتباراً من لحظة افتتاحه يوم رأس السنة، اللامر الذى ينعش صناعة السياحة والفندقة القطرية فى مثل هذا الوقت من السنة .

وتعليقا على الحدث يقول "احمد النعيمى " رئيس الهيئة العامة للسياحة القطرية : برهن معرض الدوحة التجاري أنّه حدث رئيس وبارز يعود بالفائدة على مجتمع الأعمال والقطاع السياحي في البلد في الوقت ذاته ؛ فهو يجمع تحت سقفٍ واحدٍ عدداً ضخماً من البلدان المشاركة من حول العالم في حين يساهم في نشر اسم قطر بصفتها معلماً ومرجعاً رئيساً للسياحة والأعمال".

ويضيف " النعيمي" قائلاً: "هذا المعرض يلعب دوراً حيوياً وفاعلاً في إتمام استراتيجية الهيئة العامة للسياحة المحلية والإقليمية. وبالإضافة إلى ذلك، ساهمت مشاركة شركة كيوميدياإيفنتس في النسخة الأخيرة من معرض الدوحة التجاري في رفع مستوى هذا المعرض وفي زيادته نجاحاً وتألّقاً وجاذبيةً، فمن خلال هذا المعرض، سنعرض منتجات فريدة من نوعها واستثنائية كما سنقدّم نشاطات ترفيهية مختلفة لنضمن أنّ الزوار جميعهم يحظون بتجربةٍ إيجابيةٍ وممتازةٍ".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled