اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

هيلتون العالمية تبرز مواهب أفضل الطهاة فى الشرق الأوسط وأفريقيا

 

تنافس أفضل طهاة هيلتون في مسابقة الاولى من نوعها بفندق كونراد بالقاهرة

 

 

القاهرة "المسلة" خاص … بعد منافسة قوية بين أفضل الطهاة الموهوبين على مستوى فنادق هيلتون العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا، تم إعلان أسماء الفائزين منهم بمسابقة الطهي لعام 2011.

وقد فاز الفريق المكون من "الشيف ستيف جيندرون والشيف – جرانت باري " الطهاة بفندق ومنتجع هيلتون سيشل نورثولم بالمركز الأول؛ لعملهم بكفاءة تحت الضغوط وتقديمهم أطباق متميزة للجنة التحكيم المتخصصين في مجال الطهي. وقد تم تقييم الفريق على أساس مجموعة من معايير الاختبار التي تضمنت فن تقديم الطعام، والابتكار في طرق الطهي، بالإضافة إلى النكهة والطعم بالطبع.
 

 

وقد صرح سيمون لازاروس، مدير أول الأغذية والمشروبات في هيلتون العالمية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً "تعد مسابقة هيلتون العالمية لأفضل الطهاة في الشرق الأوسط وأفريقيا هي أول مسابقة نقوم بتنظيمها على نطاق واسع بين طهاتنا المتميزين والذين يعملون في سلسلة هيلتون العالمية، ونحن سعداء جدًا برد الفعل الإيجابي الذي تلقيناه من الفرق المشاركة.

فقد تم تنظيم تلك المسابقة لتعزيز محاولتنا لخلق ثقافة تقوم على تقديم أطعمة ومشروبات متميزة ترقى لأذواق عملائنا في الشرق الأوسط وأفريقيا. بالإضافة إلى ذلك، فنحن نحرص في هيلتون أن يعمل معنا أفضل الطهاة وأعلاهم مستوى، لذلك فمن دواعي سروري أن الفرصة أتيحت لهم لعرض مهاراتهم في أول مسابقة طهاة تنظم في الشرق الأوسط وأفريقيا."

وقد تسابق الفريق الفائز مع 51 منشأة لهيلتون من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد أعلنت لجنة الحكام في المرحلة ما قبل الأخيرة من المسابقة قائمة بالفنادق الثلاثة المرشحة للفوز والتي تضمنت؛ فندق ومنتجع هيلتون سيشل نورثولم ، وهيلتون جدة بالسعودية، وكونراد القاهرة بمصر. وقد قامت الفرق الثلاثة، والتي يتكون كل منها من اثنين من الطهاة، بتقديم أطباق شهية للجنة مكونة من أفضل الحكام في مجال الطهي، ويقوم برئاسة اللجنة كبير الطهاة في هيلتون العالمية بالشرق الأوسط وأفريقيا، الشيف/ نود بوندجارد.

وقد قام الطهاة في المرحلة الأخيرة بإعادة طهي الطبق المقدم في المرحلة الأولى من المسابقة مع إضافة بعض الإبداعات عليه، وبعد ذلك كان عليهم تحضير الجزء التالي من المسابقة من ابتكاراتهم الخاصة باستخدام المكونات السرية الموجودة في الصندوق الأسود لتقديم أفضل أربع وجبات، تتكون كل منها من طبق مقبلات وطبق رئيسي.

والجدير بالذكر أنه قد تم إعلان الفائز في المسابقة عن فئة الحلوى الشهر الماضي، حيث حصل جرانت باري من فندق ومنتجع هيلتون سيشيل نورثولم على لقب صانع أفضل حلوى والتي أطلق عليها "لؤلوة سيشل" تيمناً بجزر سيشل والتي تضمنت حلوى وجيلي المانجو مع موس جوز الهند وسابليه الفانيليا. وقد تم تقديم الحلوى الفائزة في المرحلة النهائية من المسابقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled