اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد تطلق رحلاتها إلى مدينة دوسلدورف الألمانية

أبوظبى " المسلة " … دشنت الاتحاد للطيران أولى رحلاتها المباشرة إلى مدينة دوسلدورف بألمانيا من قاعدة عملياتها التشغيلية بأبوظبي .ووصلت رحلة الاتحاد للطيران رقم EY 23 إلى مطار ويستفاليا شمال نهر الراين في تمام الساعة6:25 من صباح اليوم بالتوقيت المحلي وسط استقبال حافل وتحية رسمية برشاشات المياه التقليدية .

ومن المقرر أن تُشغل الشركة ثماني رحلات أسبوعية إلى وجهتها الثالثة في ألمانيا، ذهاباً وإياباً، لتزيد بعد ذلك بواقع رحلة يومية اعتباراً من شهر إبريل /نيسان2012 . وستُقدم خدماتها المتميزة عبر طائرة من طراز إيرباص A330-300 التي تضم ثلاث درجات تشمل ثمانية مقاعد في الدرجة الأولى و32 مقعداً في درجة رجال الأعمال و191 مقعداً في الدرجة السياحية . وشهدت عملية الحجز المسبق إقبالاً قوياً ذهاباً وإياباً من دوسلدورف إلى أبوظبي، ومنها أيضاً إلى بعض الوجهات الرئيسة في أستراليا وشبه القارة الهندية .

وأقامت الشركة حفل استقبال في مدينة دوسلدورف بألمانيا بحضور محمد أحمد المحمود سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، هاري فويغتسبرغر، وزير الشؤون الخارجية والمواصلات في إقليم شمال الراين ويستفاليا . وحضره أيضاً كل من كريستوفر بلوم، الرئيس التنفيذي لمطار دوسلدورف الدولي و بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية وخالد المحيربي نائب أول الرئيس للشؤون الحكومية وسياسات الطيران في الاتحاد للطيران، وعبد القادر حسين أحمد، رئيس الشؤون الحكومية في الشركة وفريق من الإدارة العليا وحشد من رجال الأعمال وممثلي شركات السياحة والسفر ووسائل الإعلام .

وصرح بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية، لدى الاتحاد للطيران قائلاً “تدخل ألمانيا ضمن الأسواق الاستراتيجية المهمة بالنسبة للاتحاد للطيران، حيث قمنا بنقل أكثر من 7 .1 مليون مسافر من وإلى ألمانيا منذ إطلاق رحلاتنا إلى ميونيخ عام ،2004 ونقوم حالياً بتشغيل 25 رحلة أسبوعية إلى كلٍ من دوسلدورف وفرانكفورت وميونيخ” .

ومن بين المزايا المهمة التي يحظى بها المسافرون على متن هذه الرحلات المباشرة هو توافر جدول رحلات سلس بالنسبة لمواعيد المغادرة والوصول تعززه سهولة ومرونة الربط عبر قاعدة تشغيل العمليات الرئيسة في أبوظبي، حيث يسهم جدول الرحلات في تعزيز الربط عبر شبكة الاتحاد للطيران المترامية إلى أكثر من 40 سوقاً تجارياً في مختلف أرجاء االعالم لتغطي منطقة الشرق الأوسط وأسيا وأستراليا وشبه القارة الهندية، أضف إلى ذلك وجهتي جزر سيشل والمالديف التي أطلقتهما الاتحاد للطيران مؤخراً .

وبدوره أشاد محمد أحمد المحمود سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية بقرار شركة الاتحاد للطيران، لافتتاح خطها الجوي المباشر من أبوظبي إلى دوسلدورف بألمانيا يوم 15 ديسمبر الجاري .

وأكد أن الاتحاد للطيران ربطت العاصمة أبوظبي مباشرة مع كل من فرانكفورت وميونيخ واليوم مع مدينة دوسلدورف مشيراً إلى أن هذا التطور يجئ في إطار حرص حكومة أبوظبي الرشيدة علي تطوير آفاق العلاقات مع جمهورية ألمانيا الاتحادية في مختلف المجالات تنفيذاً لاستراتيجية 2030 .

وبدوره، صرح كريستوفر بلوم، الرئيس التنفيذي لمطار دوسلدورف الدولي، قائلاً “يسرنا أن نرحب بالاتحاد للطيران في مطار دوسلدورف الدولي، إذ تحظى الاتحاد للطيران بمكانة مرقومة على مستوى العالم بفضل خدماتها الراقية وشبكة وجهاتها المترامية في مختلف ربوع المعمورة، ولذا كانت الاتحاد للطيران ومركز عملياتها الرئيس في أبوظبي الخيار الأمثل والمناسب للتوسع الكبير الذي يشهده مركز العمليات المتطور في مطار دوسلدورف . واستناداً إلى الموقع المتميز والمكانة الاقتصادية التي تتمتع بها الوجهتان، فنحن على ثقة من الإمكانات الهائلة والمنافع الكبيرة التي ستنجم عن هذه الوجهة المهمة” .

المصدر : أرقام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled