اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“إيلاف” للسياحة السعودية تتوسع لتلبية أسواق تركيا ومصر والمغرب

الرياض " المسلة " … قامت مجموعة إيلاف، العاملة في مجال السفر والسياحة وقطاع الضيافة في المملكة العربية السعودية، بعقد لقاءات مع شركائها من وكلات السفر والسياحة في كل من أسواق تركيا ومصر والمغرب. والجدير بالذكر أن الشركة قد لعبت دوراُ مهماً في دعم قطاع السياحة في المملكة وخاصة فيما يتعلق بتنظيم العمليات المستقبلية للمعتمرين والحجاج من الدول العربية والمجاورة وخاصة تركيا ومصر والمغرب.

وسلّطت "إيلاف" الضوء خلال لقاءاتها على الإمكانات السياحية المتاحة في السعودية أبرزها التسهيلات لاصدار التاشيرات. كما قامت بتبادل الأفكار والخبرات مع أبرز الشركات الإقليمية والدولية والهيئات التي يتمحور عملها في تقديم البرامج السياحية الخاصة وخدمات الحج والعمرة. وفي إطار توسعة محفظة أعمالها، ستقوم بتقديم ٥ آلاف غرفة من خلال مشاريعها الجديدة والتي تقدم الخدمات السياحية من فئة 3 و 4 و 5 نجوم وذلك لإستقطاب أكبر شريحة من سوق السفر والسياحة والضيافة.

وحضر هذه اللقاءات وفد برئاسة زياد بن محفوظ، رئيس مجموعة إيلاف، وطارق نابلسي، نائب الرئيس، بالإضافة إلى مدراء الأقسام في المجموعة. وأقامت المجموعة على هامش المعارض، إحتفالها السنوي لتوطيد العلاقات وتعزيزها والسعي قدماً لتحقيق الأهداف المستقبلية والمضي في تحقيق نجاحات أخرى بالاضافة إلى تكريم شركائها بالنجاح. وحضر الحفل كبار الشخصيات في تركيا ومصر والمغرب.

وقال بن محفوظ: "تعد كل من تركيا ومصر والمغرب من أهم أسواق السفر والسياحة بالنسبة للمملكة العربية السعودية، ولقد أثبتت هذه الاسواق خلال السنوات الماضية جدارتها على مستوى السفر للأهداف الدينية أو بهدف الأعمال أو الترفيه. ولقد حرصنا على تكريمشركائنا بالنجاح في الدول السابق ذكرها لما قدمته من جهود ملحوظة في هذا الإطار ولسعيهم المستمر في تحقيق أهدافنا".

وإختتم بن محفوظ: " لقد قمنا بالمشاركة في معارض السفر والسياحة في تركيا والآن في مصر وبعدها في المغرب، الامر الذي يؤكّد إلتزامنا بمواصلة العمل على توفير الخدمات وتوسيع محفظتنا الإستثمارية لتشمل فنادق جديدة بحلول العام ٢٠١٢ ومنها فندق "إيلاف الملتقى" و"إيلاف بكة" والـ "غاليريا" عام ٢٠١٤ وذلك في إطار أهدافنا الرامية إلى إستيعاب العدد المتزايد من السياح إلى الوجهات الرئيسية في مختلف أنحاء المملكة، فضلاً عن المساهمة في دعم الجهود الحكومية الرامية إلى رفع مستوى السياحة خلال الأعوام القادمة وبناء إقتصاد متين ومتنوع".

المصدر : مباشر

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled