اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإتحاد وهاينان الصينية توقعان إتفاقية شراكة بالرمز

أبوظبي " المسلة " … وقعت شركة " الإتحاد للطيران " ونظيرتها الصينية " هاينان " اليوم إتفاقية شراكة بالرمز تضع بموجبها الأخيرة رمزها " إتش يو " على رحلات الإتحاد للطيران بين أبوظبي وثلاث وجهات لها في الصين " بكين وتشنغدو" إعتبارا من يوم 10 يناير المقبل و" شنغهاي " إعتبارا من الأول من شهر مارس القادم2012 .

يشمل رمز طيران هاينان رحلات الإتحاد للطيران إلى مطار الخرطوم الدولي في السودان عبر أبوظبي بينما يستطيع عملاء الإتحاد للطيران إكتساب أميال السفر حال سفرهم على متن رحلات هاينان من خلال برنامج " ضيف الإتحاد " فيما يكتسب عملاء هاينان أميال سفر حال سفرهم على متن رحلات الإتحاد من خلال برنامج فورتشنوينجز كلوب.

وصرح جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للإتحاد للطيران أن اتفاقية الشراكة بالرمز تعتبر الـ/ 35 / التي وقعتها الإتحاد مع شركات الطيران العالمية..وصولا إلى تعزيز قدرة الإتحاد التنافسية..مشيرا إلى أن التعاون مع شركة طيران هاينان سيسهم في زيادة عدد المسافرين الصينيين على متن رحلات الإتحاد للطيران بين أبوظبي والصين وبعض أبرز الوجهات في إفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا.

من ناحيته صرح تاي لي رئيس شركة طيران هاينان أن اتفاقية الشراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران ستسهم في تعزيز مكانة طيران هاينان في منطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا.. مؤكدا حرص شركته على منح عملائها خدمات أفضل من خلال تعاونها وشركة الإتحاد للطيران .

المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled