Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة أبوظبى تطلق اول معرض لها بسنغافورة

سنغافورة " المسلة " … أقام المجلس الوطني للسياحة والآثار أمس معرضا ترويجيا للسياحة الاماراتية في سنغافورة تحت شعار " سبع إمارات وجهة واحدة" بحضور محمد أحمد هامل القبيسي سفير الدولة لدى جمهورية سنغافورة ومحمد خميس المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار.

حضر افتتاح المعرض وورشة العمل بفندق / غراند حياة سنغافورة /  وفد الامارات المشارك في الجولة الترويجية التي شملت ماليزيا بالاضافة الى حشد من رجال الاعمال السنغافوريين والاعلاميين ووكلاء السياحة والسفر ومدراء شركة طيران الامارات والاتحاد للطيران في سنغافورة .ويقام هذا المعرض الترويجي للمرة الأولي في سنغافورة بمناسبة الذكرى الأربعين لتأسيس دولة الامارات وبمشاركة جميع الهيئات المحلية السياحية بالدولة .

وقال محمد احمد هامل القبيسي سفير الدولة في سنغافورة في تصريح لوكالة انباء الامارات" وام " ان هذا المعرض الترويجي يعبر عن اهتمام الامارات بجذب السياح والزوار من سنغافورة .. مؤكدا علاقات الصداقة المتميزة التي تربط بين البلدين .. مشيرا الي ان التعاون بينهما قطع شوطا كبيرا في المجالات كافة .واضاف ان سنغافورة تعد من أبرز الشركاء الاستراتيجيين لدولة الامارات في آسيا .. متوقعا ارتفاع وتيرة النمو في التعاون الاقتصادي والسياحي في المرحلة المقبلة .

من جانبه أكد محمد خميس المهيري إن الهدف من إقامة هذا المعرض في سنغافورة هو الانفتاح على هذه الدولة الاسيوية الغنية والمتطورة اقتصاديا وسياحيا والانطلاق منها لبقية الأسواق الآسيوية .وقال ان هدف ورشة العمل في سنغافورة العمل على جذب سياح النخبة ورجال الأعمال في الفترة المقبلة وتشجيع سياحة العائلات التي تلائم السنغافوريين .

واضاف ان شعار المعارض " سبع إمارات وجهة واحدة" يعد بداية للانطلاق للترويج السياحي لدولة الإمارات في العديد من المدن العالمية للتعريف بمقومات السياحة في الإمارات والتي تمتلك حاليا بنية تحتية عصرية ومتطورة تؤهلها لان تصبح من أهم المقاصد السياحية علي مستوي المنطقة والعالم.

وأكد أن هدف المجلس الوطني للسياحة والآثار تلبية طموحات القيادة الرشيدة للدولة لابراز مكانة الإمارات السياحية علي المستوي الاقليمي والعالمي .وشاهد رجال الاعمال وصناعة السياحة والسفر في سنغافورة أفلاماً وثائقية عن دولة الإمارات تعكس المقومات السياحية المتنوعة والمقاصد المتعددة في جميع مدن الإمارات .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled