اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فندق ومنتجع هيلتون الأقصر يقدم 16500 جنيه لصالح أيتام الأقصر

مديرو فنادق هيلتون على المستوى الإقليمي والعاملون بفنادق الشركة في مصر نظموا مزادا خيريا لصالح مؤسسة صن شاين للأيتام في الأقصر

 

القاهرة "المسلة" خاص …. شاركت أكثر من 40 شخصية من العاملين في 18 فندقا تديرها هيلتون العالمية في مصر، ومديري فنادق هيلتون على المستوى العالمي في الحفل الذي أقامته مؤسسة صن شاين للأيتام بمدينة الأقصر بحضور عزت محمد سعد- محافظ الأقصر، وهو الحفل الذي حضره عدد من أطفال المؤسسة.

تأتي مشاركة هيلتون العالمية في هذا اليوم في إطار مبادرة "Blue Energy" التي تسعى المجموعة العالمية عن طريقها لتشجيع العاملين فيها على التعاطف والمشاركة المجتمعية لخدمة فئات المجتمع الأكثر احتياجا.

وخلال اليوم الخيري، قام عدد من طهاة فندق ومنتجع هيلتون الأقصر بإعداد عدد من الأطباق التي يتميز بها الفندق، بينما قام العاملون في فنادق هيلتون على المستوى العالمي بتقديمها للأطفال خلال الغذاء، كما قام العاملون في هيلتون بالاشتراك مع الأطفال في عدد من الألعاب الجماعية، وكذلك تنظيم مزاد خيري على مجموعة من الأعمال اليدوية التي قام أطفال المؤسسة بابتكارها.
 

undefined

وقد بلغت حصيلة المزاد الخيري 16500 جنيها تم منحها مباشرة لمؤسسة صن شاين للأيتام. ومن جانبهم قام أطفال المؤسسة بإهداء العاملين في هيلتون العالمية رسالة داخل زجاجة كتبوا فيها ما يحلمون به، وما الذي يتمنى كل منهم تحقيقه في المستقبل.

وتعليقا على هذا اليوم الخيري، يقول كريستوف شلايسنج- مدير عام فندق ومنتجع هيلتون الأقصر" إننا نؤمن في هيلتون الأقصر أن نجاحنا في عالم الأعمال مرتبط بشكل وثيق بنجاح وتقدم المجتمع الذي نعمل به. إن هيلتون الأقصر يتمتع بعلاقات ممتدة ومتميزة مع مؤسسة صن شاين للأيتام، وهو ما يأتي في إطار التزام مجموعة هيلتون العالمية بمبادرات دعم الأطفال والشباب في كل المجتمعات التي نعمل بها. كما تبرز علاقتنا الوثيقة مع المؤسسة إصرارنا على رعاية وحماية الأطفال المحتاجين في الأقصر، على أمل توفير بيئة مناسبة للأجيال الجديدة تتيح لهم تحقيق النجاح في المستقبل. لقد كانت مشاركتنا في هذا اليوم شرفا كبيرا لي ولكل العاملين في فنادق هيلتون في مصر والعالم، حيث أتيحت لنا فرصة ثمينة لقضاء يوم كامل مع الأطفال اليتامى ودعمهم بشكل شخصي ومباشر"

جدير بالذكر أن  بيرل سميث ود.عمرو طه– سكرتير عام الجمعية المصرية للأطباء قاما بتأسيس مشروع صن شاين عام 1996، بعد زيارة بيرل للأقصر وشعورها برغبة حقيقية في مساعدة أطفال الشوارع الذين يعيشون في ظروف مأساوية هناك. وبالفعل أنطلق مشروع صن شاين كمشروع خيري لا يهدف للربح وتم تأسيسه في المملكة المتحدة، لتقديم التمويل والدعم اللازمين لأطفال الأقصر في مصر. وتمنح مؤسسة صن شاين المأوى والرعاية الشخصية والتعليم وسبل ممارسة الهوايات، بالإضافة لمركز متخصص للرعاية الصحية، وهي خدمات متكاملة تمنحها المؤسسة للأطفال اليتامى وأطفال الشوارع في الأقصر، وتضم المؤسسة حاليا 93 طفلا وطفلة.

من ناحية أخرى، تعد فنادق هيلتون العالمية جزءا متكاملا من المجتمعات التي تعمل بها، حيث تقوم بدعم الأعمال الخيرية والمبادرات المجتمعية لدعم المجتمع المحلي، بما يصنع كل الفرق للفئات الأكثر احتياجا.

وباعتبارها مجموعة عالمية في مجال الضيافة وإدارة الفنادق، تساند مجموعة هيلتون مبادرات المسئولية الاجتماعية التي تلبي التزامها نحو المجتمع. وتندرج المبادرات الاجتماعية التي تشارك فيها هيلتون العالمية تحت 4 موضوعات رئيسية: خلق فرص جديدة، دعم ومساندة المجتمع المحلي، الاحتفال بالثقافة المحلية وتوفير سبل الحياة بصورة مستدامة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled