اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الملكية الأردنية تعتذر عن رحلة فينا وبروكسل

عمان "المسلة"…. قدمت شركة طيران الملكية الأردنية اعتذارها للمسافرين الذين كانوا على الرحلتين اللتين كانتا متجهتين من فينا وبروكسل الى عمان (يوم أمس الأحد) وذلك للتأخير الذي حدث لهم في ضوء العطل الفني الذي اصاب احد محركات الطائرة التي كان من المفترض ان تقلع من بروكسل الى عمان عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم المذكور واضطرار الملكية الاردنية لتحويل مسار طائرة فينا /عمان لنقل المسافرين الذين كانوا عالقين في مطار بروكسل.
 

واعرب المديرالعام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية حسين الدباس عن أسفه لتأخير مسافري الرحلتين المشار اليهما، لافتاً الى ان الاجراء الذي اتخذته الملكية الاردنية لارسال الطائرة من فينا الى بروكسل والتي على متنها 60 مسافراً كان اضطرارياً وهو الحل الوحيد لاحضار 45 مسافراً من بروكسل الى عمان ، لا سيما وان الطائرة التي كانت مخصصة لرحلة فينا / عمان كانت هي الوحيدة المتوفرة في اوروبا في تلك الاثناء.

واكد الدباس حرص الملكية الاردنية على تقديم افضل الخدمات لمسافريها واهتمامها البالغ بسلامتهم ، مشيراً الى ان التأخير الذي يحدث لبعض الرحلات يكون في حالات خارجاً عن ارادة الشركة وكوادرها .

المصدر : الغد

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled