اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

افتتاح الملتقى الدولي لخدمات المعتمرين بالاردن

عمان "المسلة"…  رعى وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبد السلام العبادي في فندق هوليداي ان عمان اليوم السبت افتتاح الملتقى الدولي الثالث عشر لخدمات البرامج السياحية والفنادق وخدمات المعتمرين.

ويشارك في الملتقى الذي تنظمه وكالة السادة للتسويق لبرامج السياحية وخدمات العمرة عدد من الشركات ذات الاختصاص في هذا المجال من الدول العربية المجاورة من سوريا والعراق وفلسطين اضافة الى الاردن.

واشاد الدكتور العبادي بهذا الملتقى وقال: نحن امام عمل كبير ومعرض مميز يعرض نشاطات وفعاليات شركات الحج والعمرة الاردنية وايضا شركات الحج والعمرة السعودية في نسق متكامل يظهر مدى اهمية هذا القطاع وانعكاساته الكبيرة سواء من النواحي الدينية او السياحية او التنموية .

واكد العبادي اهمية تنظيم مثل هذه المعارض والتسويق لها بهذه الطريقة الحضارية والمتقدمة ما يمكن من المزيد من العطاء والانجاز لتقديم الخدمات الفضلى لضيوف الرحمن ورعاية شؤونهم بطريقة نافعة ومفيدة.

من جهته قال ابراهيم احمد الحبشي مدير الشركة المنظمة للملتقى لوكالة بترا ان الهدف من اقامة هذا الملتقى هو الالتقاء بين الشركات مقدمة الخدمة في المملكة العربية السعودية والشركات المسوقة لهذه الخدمة خارجها لتقديم برنامج مميز لخدمة المعتمرين وزوار بيت الله الحرام والتسهيل عليهم خلال ادائهم المناسك.

ودعا الحبشي المعتمرين الى التوجه الى الشركات المعتمدة مباشرة فقط لانها على صلة مع الشركات السعودية ذات الاختصاص دون اللجوء الى الوسطاء والسماسرة.

واشار الحبشي الى ان هذا الملتقى يعد سلسلة لعدد من الملتقيات بمعدل يومين لكل منها حيث بدات المحطة الاولى في تركيا والمحطة الثانية الان في الاردن وبعدها في القاهرة ومن ثم في العاصمة المغربية الرابط والمحطة الاخيرة ستكون في العاصمة الاندونيسية جاكرتا.

وكان الدكتور العبادي جال على اركان الشركات المشاركة في الملتقى واستمع الى شرح حول الخدمات التي تقدمها لضيوف الرحمن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled