اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة الامارات تطلق اول معرض للترويج السياحي في ماليزيا وسنغافورة بعد غد

المجلس الوطني للسياحة والآثار يقيم معرض "سبع امارات وجهة واحدة "

 

 

أبوظبى "المسلة"…. يقيم المجلس الوطني للسياحة والآثار اول معرض للترويج السياحي في كل من ماليزيا وسنغافورة تحت عنوان "سبع امارات وجهة واحدة " وذلك خلال الفترة من 12 الى 16 ديسمبر الجاري .

ويتوجه وفد المجلس والهيئات السياحية بالدولة الي كوالالمبور غدا برئاسة محمد خميس المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار لاطلاق هذا المعرض السياحي الذي يقام للمرة الاولي باسم دولة الامارات وبمشاركة كل الهيئات السياحية المحلية تحت جناح واحد في الاسواق الاسيوية .. ويضم الوفد ممثلين عن الهيئات السياحية بالدولة .
 

واكد المهيري اهمية هذا الحدث الذي يقام للمرة الاولي تحت جناح دولة الامارات وبمشاركة فاعلة من هيئات السياحة والاثار المحلية في الدولة .

وقال ان المجلس الوطني للسياحة والاثار قرر الانطلاق بهذا المعرض من ماليزيا وسنغافورة لجذب المزيد من سياح النخبة ورجال الاعمال من الاسواق الاسيوية التي تعرف باسم الاسواق الناشئة والتي نعول عليها كثيرا في المرحلة المقبلة .

واشار الي ان هذا المعرض المشترك " سبع امارات وجهة واحدة " هو مجرد بداية للانطلاق الي الاسواق الخارجية باسم دولة الامارات وسوف تعقبه معارض اخري تغطي قارات العالم الست للترويج للمنتج السياحي الامارات المتطور.

واكد المهيرى علي اهمية اقامة مثل هذه المعارض المتخصصة باسم الامارات للتعريف بمقومات السياحة في الدولة والتي تمتلك حاليا بنية تحتية عصرية ومتطورة تؤهلها لان تصبح من اهم المقاصد السياحية علي مستوي المنطقة والعالم .

واكد ان انشاء المجلس بقرار من القيادة الرشيدة جاء لكي ينهض بدوره علي المستوي الاتحادي في التعريف بالسياحة الاماراتية علي المستوي العالمي .

وقال المهيري سوف نواصل المعارض والورشات السياحية المتخصصة في ابرز مدن العالم لتكريس مكانة الامارات في مركز متقدم علي خارطة صناعة السياحة العالمية من خلال اتباع افضل وسائل الترويج السياحي وفقا لافضل المقاييس والممارسات العالمية .

ويقدم المجلس العديد من الملصقات والكتيبات والنشرات الترويجية بمختلف اللغات في المعرض الذي سيقام في فندق انتركونتيننتال كوالالمبور في العاصمة الماليزية يومي 12 و13 ديسمبر الجاري وفي المعرض الذي سيقام في فندق غراند حياة بسنغافورة يومي 14 و15 ديسمبر الجاري .

كما يقدم المجلس الدليل السياحى الترويجي للسياحة بالإمارات الذي أصدره المجلس الوطني للسياحة والآثارتحت عنوان 7 امارات وجهه واحدة لتعريف الخبراء والمختصين والجمهور بامكانات الإمارات السياحية الهائلة وما لدي الدولة من بنية تحتية ممتازة تسهم في تطوير القدرات السياحية بكافة إمارات.
 

ويقدم هذا الدليل نبذة مختصرة عن عادات وتقاليد الدولة والبنية التحتية الرائعة للإمارات مع إبراز هذه العناوين بالصور المناسبة التي حرص المجلس على أن تكون جذابة وموحية بما تمتلكه الدولة من مقومات سياحية رائعة.

ومن المقرر عرض افلام وثائقية عن المعالم السياحية في الدولة ..كما تقام ورش عمل متخصصة يقدم خلالها نبذة عن تاريخ الإمارات ومراحل تطور بناء الدولة مع التركيز على التطورات التي تشهدها كل إمارة على حدة.

ويقيم المجلس الوطني للسياحة والاثار حفل عشاء فاخر لكبار المسؤولين والخبراء ووكلاء السياحة والسفر في كل من ماليزيا وسنغافورة ..كما تقام سحوبات علي جوائز للرابحين لزيارة الامارات بالتعاون مع شركات الطيران والفنادق بالدولة .
 

المصدر: وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled