اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

كلية الأردن تنظم يوما مفتوحا للتوظيف بالمؤسسات السياحية

 
عمان "المسلة" ….. نظمت كلية الأردن الجامعية التطبيقية للتعليم الفندقي والسياحي اليوم الثلاثاء، يوماً مفتوحاً للتوظيف لطلبة وخريجي الكلية على مستوى البكالوريوس والدبلوم المتوسط والدبلوم التدريبي.

 

واكد امين عام وزارة السياحة والاثار عيسى قموه ان قطاع السياحة يعد من اهم القطاعات المشغلة للعمالة المحلية التي تسهم في الدخل الوطني بشكل كبير، مبينا ان الكلية الجامعية ووزارة السياحة والاثار بينهما شراكة تعد نموذجا للتعاون بين القطاعين العام والخاص.

 

وأشار إلى أهمية الابتعاد عن ثقافة العيب في العمل، خصوصا في المطاعم والفنادق والمنشآت السياحية للذكور والاناث، مضيفا ان الاردن سيضم في عام 2020 أكثر من 40 نشاطا استثماريا سياحيا فندقيا، تحتاج الى 25 الف وظيفة لتغطيتها.

 

وقال عميد الكلية الدكتور محسن مخامرة لوكالة الانباء الاردنية (بترا) انه تمت دعوة ممثلي القطاع السياحي والفندقي من فئة الخمسة والاربعة نجوم والمطاعم وخطوط الطيران وجمعية المطاعم السياحية وجمعية الفنادق السياحية وهيئة تنشيط السياحة، ليتمكنوا من تعرف احتياجات طلبة وخريجين الكلية السياحية.

 

وبين ان اليوم المفتوح ساعد على توظيف الخريجين ومكنهم من التعاقد مع هذه الشركات والمؤسسات السياحية، مبينا ان خريجي الكلية الجامعية التطبيقية للتعليم الفندقي والسياحي مطلوبين بقوة في سوق العمل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled