اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بالصور النوبى مواطن اقصري يقوم بجولات فى بريطانيا واسبانيا لتنشيط السياحة المصرية

حبه للوطن دفعه لذلك

 

"المسلة" كتب– محمد عبد اللطيف الصغير…عبر الدكتورعزت سعد عن سعادته وتقديره لما قام به احد أبناء الأقصر ويدعى النوبي حسن من تسويق للسياحة فى الأقصر من خلال جولاته فى المنتزهات والحدائق العامة والمكتبات والمتاحف داخل قرية بزيستر بالعاصمة البريطانية لندن ولقاءه بعدة جنسيات .

وابدي محافظ الأقصر استعداده لدعم النوبى بما يسهل مهمته في تنشيط السياحة داخل الدول الأوربية ولاستكمال هذه التجربة الفريدة التى سيكون لها مردودا ايجابيا
 

ودعا محافظ الأقصر المواطنين الي المساهمة في تنشيط ودعم السياحة والتحلي بروح الضيافة وحسن معاملة السائح وإظهار المعدن المصري الأصيل في التعامل مع ضيوف مصر لترك انطباع جيد لدي السياح عن مصر والأقصر , وتسليط الضوء علي النماذج المصرية المشرفة وايجابية الشعب المصري التي ظهرت جليه في الانتخابات البرلمانية .

من جانبه قدم النوبي الشكر لمحافظ الأقصر لمساهمته في تنشيط السياحة ومحاولاته المستمرة من اجل عودة التدفق السياحي لمحافظة الأقصر من خلال لقاءاته المتعددة مع كافة المعنيين بالعملية السياحية .

وأشار النوبى الي انه مستمر في حملته الشخصية بدافع حبه للوطن وانه قام بهذه الزيارة يرافقه فيها بعض المصريين وبعض أصدقائه الانجليز من محبي مصر بقصد تصحيح المفاهيم المغلوطة عن المصريين لدي الشعوب الاخري والتعريف بالثورة المصرية وبث روح الطمأنينة لدي المواطنين الانجليز بالإضافة لتعريف الطلاب بالآثار المصرية وتاريخها .
 

وأكد النوبى ان بعد نجاح تجربته الأولى سيقوم قريبا بزيارة أخري لاسبانيا وبريطانيا بهدف تنشيط السياحة وتسويق مصر خارجيا وتحسين صورة المواطن المصري لدي المواطن الأوروبي .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled