اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مركز ورزيدنس البستان يحتفي باليوم الوطني الأربعين للدولة

 

دبي "المسلة" خاص …. احتفى مركز ورزيدنس البستان والذي يأتي في طليعة وجهات الضيافة والتسوق بدبي، باليوم الوطني الأربعين للدولة الإمارات العربية المتحدة في أجواء احتفالية رائعة. وفي هذا السياق فقد تجمع مسؤولو مركز ورزيدنس البستان وعدد من أصحاب المتاجر والضيوف لتقطيع الكيكة الكبيرة التي جُهزت خصيصاً لهذا الغرض.

وفي تعليق لـ/ موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات لمركز ورزيدنس البستان: " في كل عام نحتفل باليوم الوطني للدولة، ونحرص دائماً على الاحتفال بهذا اليوم الغالي على قلوبنا، وقد جاء احتفال هذا العام ليعبر عن دعم مركز ورزيدنس البستان لرؤية وقيادة الدولة الحكيمة التي ساهمت في وضع الإمارات في مصاف الدول المتطورة. وآثرنا أن نشارك عموم الهيئات والأفراد بالدولة الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة وقمنا بتنظيم عددٍ من الفعاليات الخاصة لنعبر عن تضامننا مع القيادة الرشيدة للدولة".

اكتسى مركز ورزيدنس البستان بحلة مميزة وإطلالة بديعة يبدو عليها البهجة والسعادة خلال هذه المناسبة، وشعر كافة الحضور بالفرح والسرور لمشاركتهم في هذه الفعالية التي تقام سنوياً. وأشاد موسى الحايك بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لتهيئة الأجواء الملائمة للعمل والعيش لكل هذه الجنسيات ذات الخلفيات الثقافية المختلفة للعمل والانسجام معاً بشكل متناغم. وختم بقوله: "تلعب دولة الإمارات العربية المتحدة دوراً محورياً في المنطقة في كافة مجالات التنمية، وقد استطاعت أن تتغلب على الكثير من التحديات الاقتصادية التي تواجهها دول أخرى كثيرة".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled