اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

انطلاق فعاليات عروض ربيع الشارقة 15 ديسمبر القادم

 

الشارقة "المسلة"… أعلنت اللجنة التنظيمية لعروض ربيع الشارقة أن موعد انطلاق الفعاليات التسويقية والترويجية والترفيهية للفعالية التي تنظمها غرفة تجارة وصناعة الشارقة ستكون اعتبارا من 15 ديسمبر القادم وتستمر حتى 10 من فبراير القادم .

وتأتي هذه الفعالية الترويجية ضمن خطتها لدعم قطاع التجزئة والإسهام في تنشيط القطاع السياحي بالإمارة وذلك بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي ودائرة التنمية الاقتصادية وبلدية الشارقة والقصباء بإضافة إلي التعاون والتنسيق القائم مع مجموعة عمل مراكز التسوق التجاري بالشارقة.

وتهدف هذه الخطوة إلى تنشيط الحركة التجارية والترويجية للسياحة وجذب مزيد من الزوار ضمن أجواء احتفالية خلال فعاليات ترفيهية واجتماعية وتراثية في المراكز التجارية والحدائق العامة لا سيما أن هذا الفترة من العام تشهد الإجازات الشتوية لمعظم دول المنطقة وتتزامن من عدد من المهرجانات والإحداث الترويجية بالدولة ودول الخليج.

وحول الاستعدادات الجارية لهذا الحدث قال حسين محمد المحمودي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة إنه تم إقرار موعد انطلاق الفعاليات التسويقية والترفيهية والتراثية بالحدائق والاماكن المفتوحة وتضم لقرى التسويقية والترفيهية والتراثية على ان تبداء الحملات الترويجية بمراكز التسوق والمحلات المشاركة خلال الفترة الخامس من يناير وتستمر حتي 10 فبراير2012 .

وأوضح ان موعد الفعالية جاء بناء على النتائج التي افرزتها نتائج التقييم للفعاليات السابقة واللقاءات التشاورية مع الشركات والمؤسسات والمراكز التجارية.

وأكد المحمودي لوكالة وام  أن عروض الربيع تعتمد في تنظيمها على إتاحة الفرص لجميع المنشآت للاستفادة من مزاياها وتسهيلاتها مع التركيز على الأسواق العامة خاصة السوق المركزي في الشارقة حيث يعتبر رمزا حيويا لتجارة التجزئة ومعلما حضاريا مهما لذا تقرر تخصيص موازنة خاصة ترصد لتقديم الجوائز النقدية والعينية والمطبوعات والزينة الخاصة بالعروض لهذا السوق بينما تتولى إدارات المراكز التجارية والتسويقية الخاصة الأخرى من خلال التنسيق مع اللجنة إعداد وسائل للتزيين ومطبوعات إلى جانب تخصيص الجوائز للمتسوقين فيها ضمن برنامج تنظيم فعاليات خاصة ترفيهية وثقافية واجتماعية وفنية في كل من مركز من هذه المراكز.

اما فيما يتعلق بالفعاليات الخارجية والتي من المقرر ان تنطلق في 15 من ديسمبر القادم ستشمل فعاليات ترفيهية في الحدائق العامة لمدينة الشارقة والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها تفصيلا خلال أيام الفعاليات تستهدف كافة إفراد الأسرة .

من جانبه أشار عبدالعزيز شطاف رئيس قسم الترويج الاقتصادي بالغرفة إلى انه تم إقرار الحملات الترويجية والأنشطة والفعاليات التي من المقرر تنظيمها في مراكز التسوق إضافة إلي اعتماد نوعية البرامج والجوائز التي ستقدم إلى الجمهور في إطار عروض الربيع وبالتنسيق والتشاور مع مراكز التسوق لإظهار هذا الحدث بالصورة التي تعكس المستوى الحضاري والمتطور التي تشهده الإمارة.
 

undefined

وأوضح شطاف أنه تم تشكيل لجان في المنطقتين الشرقية والوسطى لمتابعة الاشتراك وترتيبات إقامة الحملة الترويجية الخاصة للأسواق والمراكز التجارية منها ويجري إعداد برنامج يتضمن تفاصيل جميع هذه الفعاليات من حيث فترة ومواقع إقامتها إلى جانب تحديد نوعيتها.

وأشار إلى أنه تم تكليف فريق عمل لمتابعة سير العمل خلال فترة العروض ورفع تقارير يومية إلى اللجنة التنسيقية للتعرف إلى آراء ومقترحات المراكز والأسواق والمحال والمتاجر المشاركة وأيضا جمهور المتسوقين وزوار هذه المواقع التجارية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled