اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

“العربية للطيران ” تقيم جسرا جويا الى روسيا

موسكو "المسلة"… جرى في 21 نوفمبر/تشرين الثاني في فندق "آرارات " بموسكو تقديم شركة " العربية للطيران" التابعة لأمارة الشارقة التي تقوم حاليا برحلات منتظمة الى موسكو ويكاتريبنورغ ، ومن المقرر زيادة رحلاتها المنتظمة الى مدن روسية اخرى مستقبلا.

وتحدث في المؤتمر الصحفي حيث تم تقديم الشركة الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني رئيس مجلس ادارة الشركة فقال ان "العربية للطيران" بدأت العمل قبل 8 أعوام بالتحليق الى 5 مدن واليوم تحلق طائراها الى 70 مدينة في قارات آسيا وافريقيا واوروبا بمعدل 100 رحلة يوميا. وستقوم الشركة في يناير / كانون الثاني القادم ب5 رحلات اسبوعيا وتم الاتفاق على زيادتها فيما بعد الى 7 رحلات من الشارقة الى موسكو ويكاترينبورغ ذهابا وايابا. وحسب قوله فان السوق الروسية واسعة بالنسبة الى السياحة والنقل الجوي ولهذا تسعى الشركة الى زيادة عدد المدن الروسية التي تقدم خدماتها فيها. واشار آل ثاني الى مشاريع تطوير الشركة ورفدها بطائرات حديثة حيث ان عمر اكثر طائراتها لا يتجاوز العام والنصف.

وبدوره قال الشيخ سلطان احمد القاسمي ممثل رئيس مجلس ادارة هيئة التنمية التجارية والسياحية بالشارقة ان العلاقات بين روسيا والامارات تتطور ويزداد عدد السياح القادمين الى الشارقة وبلغ عددهم في العام الماضي 200 ألف سائح. ويتنامى دور الشارقة كمركز سياحي وثقافي علما انها تشغل المرتبة الثالثة في دولة الامارات من حيث توفر البنى الاساسية الحديثة اللازمة لتطوير السياحة. وتمارس شركة " العربية للطيران" دورا كبيرا في تطوير العلاقات بين روسيا وامارة الشارقة. علما انها بدأت تستقبل السياح من روسيا منذ عام 1992 . وأكد الشيخ القاسمي على عدم من وجود مشاكل مع السياح الروس بالاخص ان السياحة اليها تتسم بكونها عائلية بالدرجة الاولى.

المصدر: روسيا اليوم
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled