اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران أبوظبي يحقق مليون ساعة من التشغيل لإسطول طائرات بيل المروحية

أبوظبي "المسلة" …..  أعلنت شركة بيل للطائرات المروحية – التابعة لشركة تكسترون إنكوربوريتد وشركة طيران أبوظبي امس عن تحقيق مليون ساعة من التشغيل الناجح لإسطول طائرات بيل المروحية.

 

وقال نادر أحمد الحمادي رئيس مجلس إدارة طيران أبوظبي بهذه المناسبة لـ وام " لقد بدأنا بتشغيل طائرات بيل المروحية منذ العام 1976 .. ومع الوقت نما أسطولنا من طائرات بيل المروحية إلى ما يزيد عن 44 طائرة تتضمن طائرات بيل 212 وبيل 412 التي تطير بمتوسط 100 ساعة يوميا .. وقد نجحنا من خلال خدمة العملاء والصيانة المتميزة في تحقيق جهوزية تشغيلية بنسبة 100 في المائة خلال العامين الماضيين ".

 

واوضح ان طيران أبوظبي تعتبر أكبر مشغل تجاري للطائرات المروحية في منطقة الشرق الأوسط حيث تقوم بتشغيل 60 طائرة مروحية و4 طائرات بأجنحة ثابتة .. ويعمل لدى الشركة/ 1200 /موظف وهي تقدم خدمات الدعم الجوي للمنشآت النفطية البحرية وغيرها من الخدمات الأخرى حول العالم وعلى وجه الخصوص لشركات إنتاج النفط والغاز في أبوظبي.

 

كما تقدم الشركة خدمات نقل الركاب للشخصيات فائقة الأهمية /VVIP/ وخدمات البحث والإنقاذ بدولة الامارت وعمليات رش المحاصيل والإنشاء الجوي /Aerial Construction/ والدعم الزلزالي ومكافحة الحرائق في أوروبا وخدمات الصيانة لشركات خارجية.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled