اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عبد النور يدعو الشارع المصرى للاستقرار لعودة السياحة الى مصر

 

القاهرة "المسلة"… دعا وزير السياحة منير فخري عبد النور إلى ضرورة تحقيق الاستقرار فى الشارع المصرى حتى تتعافى السياحة المصرية من "كبوتها".. مؤكدا أن الأرقام السياحة التى حققتها مصر خلال عام 2010 يمكن تحقيقها من خلال عودة الثقة للسوق السياحى العالمى والمرتبط بعودة الاستقرار لمصر.

وقال عبدالنور – خلال افتتاحه يرافقه محافظ أسوان مصطفى السيد لفنادق "كتراكت" التاريخية بمدينة أسوان والتى نفذتها الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق "إيجوث"- إن السياحة منتج اقتصادى مهم يرتبط فى المقام الأول بالاستقرار فى الشارع المصرى.

وفى السياق، أعلن عبدالنور أن وزارة السياحة استحدثت أخيرا نمطا جديدا من السياحة النيلية الطويلة للمراكب العائمة، والتى تبدأ رحلتها من القاهرة حتى أسوان والتى سيكون لها تأثير قوي على عودة السياحة النيلية إلى الأقصر وأسوان بالشكل المعهود، فضلا عن زيادة عدد الليالى السياحية إلى مصر من هذا النوع من السياحة والتى تستهدف ملايين السائحين من مختلف الأسواق المتعاملة مع السياحة المصرية.

وقال "قررنا أن تغادر أولى هذه التجارب برحلة استكشافية كما أطلقنا عليها يوم 23 نوفمبر الجارى، على أن يتم تنفيذ هذا النمط السياحى بعد انتهاء فترة السدة الشتوية بالنيل".

المصدر: أ ش أ

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled